تحدث كيليان مبابي، نجم فريق باريس سان جيرمان، بعد الخسارة أمام بايرن ميونخ، بهدف دون رد، مساء الأربعاء، في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، على ملعب حديقة الأمراء.

وقال مبابي في تصريحات لـ "Canal+": "لقد رأينا أننا قادرون على وضعهم في مأزق، سنذهب إلى هناك للفوز والتأهل من ملعبهم، يجب أن يتمتع الجميع بصحة جيدة، الجميع ينام جيدًا ويأكل جيدًا".

اقرأ أيضًا.. لاعب باريس سان جيرمان يدخل تاريخ دوري أبطال أوروبا بسبب مباراة بايرن ميونخ

وأضاف مبابي: "عليك أن تحافظ على الإيجابية، مع ما رأيته، هناك متسع ويمكننا العودة، بالنسبة لإصابتي كان الأمر معقدًا وغير متوقع، لم يكن من المفترض أن ألعب، كنت أرغب في مساعدة أصدقائي".

وتابع: "كنت أريد جلب الطاقة، وجربنا كل شيء، وعملنا ليلًا ونهارًا وتمكنت من اللعب قليلا، ليس هذا ما أريده، أريد دائمًا اللعب، لكن في بعض الأحيان يجب أن تكون راضيًا عما يمكنك فعله، واليوم يمكنني فقط القيام بذلك، واللعب لمدة نصف ساعة".

وكان مبابي قد دخل بديلًا في المباراة وسجل هدفين، وتم إلغاءهما بسبب وجود تسلل عليه في الهدف الأول، ووجود تسلل على نونو مينديز في الهدف الثاني.

هدف مبابي الملغي في مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ

يقام لقاء العودة على ملعب أليانز أرينا في 8 مارس المقبل، ويذكر أن قاعدة أفضلية الهدف قد ألغيت، وأي تفوق في الوقت الأصلي لفريق باريس بفارق هدف، يذهب بالفريقين لشوطين إضافيين وركلات ترجيح.

كان بايرن ميونخ قد تأهل بالعلامة الكاملة على رأس المجموعة الثالثة، والتي ضمت إنتر ميلان وبرشلونة وفيكتوريا بلزن، بينما تأهل باريس سان جيرمان كوصيف للمجموعة الثامنة خلف بنفيكا البرتغالي.