أكد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لنادي بيراميدز، أن الفريق يعاني من ظروف صعبة في ظل تلاحم المباريات في الدوري والكونفدرالية والكأس.

بيراميدز تعادل مع الجيش الملكي المغربي بهدفين لكل منهما، في مستهل مشواره ببطولة كأس الكونفدرالية، وذلك في الجولة الأولي من مواجهات المجموعة الثالثة.

وقال باتشيكو خلال تصريحات في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "نعاني أيضًا من غيابات مؤثرة للثلاثي الأجنبي محمد الشيبي ووليد الكرتي وفخر الدين بن يوسف، وكذلك الإجهاد الشديد في ظل تعرض اللاعبين وتحديدًا خط الدفاع للطرد في المباريات الأخيرة بالدوري ولعب فترات طويلة بعشرة لاعبين".

وأضاف: "أحاول التعامل مع الموقف بأفضل صورة من خلال تجهيز المصابين ومنح الفرصة للعناصر التي لا تشارك كثيرًا وتجهيز الجميع في ظل الضغط المتوالي للمباريات".

طالع | ترتيب المجموعة الثالثة في الكونفدرالية بعد تعادل بيراميدز وفيوتشر

وتابع: "لم نستحق التعادل وكنا الأفضل في الشوط الثاني تحديدًا وسيطرنا على مجريات اللعب وكنا الأقرب للفوز بالثلاث نقاط".

وواصل: "أحاول الدفع بعناصر الشباب محمود صابر وإبراهيم عادل واللذين غيرا من أداء الفريق في الشوط الثاني ومنحا بيراميدز الأفضلية، ولكن لدينا بعض الأخطاء في الجانب الدفاعي".

وأكمل: "التعادل لا يعني شيئًا، خاصة أنه يأتي في بداية مشوار دور المجموعات، لا تزال هناك 5 مباريات متبقية يمكن الحسم من خلالها والتأهل، ثقتي كبيرة في المجموعة الرائعة من اللاعبين الذين يضمهم الفريق وأشعر بالسعادة بوجودهم معي".

واختتم: "الفريق ينافس على كل البطولات، الدوري والكأس والكونفدرالية، أثق أن الجميع على قلب رجل واحد للتتويج بالألقاب هذا الموسم".