تحدث عبد الله السعيد قائد فريق بيراميدز، عن المواجهة القوية أمام الجيش الملكي المغربي، في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ومن المقرر أن يلتقي الفريقان غدًا الأحد، في إطار مواجهات الجولة الأولى من دور المجموعات للمسابقة القارية.

وقال عبد الله السعيد في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي: "مواجهة الجيش الملكي المغربي ستكون غاية في الصعوبة كونها بداية دور المجموعات لكأس الكونفدرالية، والبداية يجب أن تكون قوية والفوز هو الهدف الواضح للجميع ولابد من الانتصار وحصد الثلاث نقاط".

طالع أيضًا.. باتشيكو: حزين لغياب ثنائي بيراميدز أمام الجيش الملكي.. ونلعب على التتويج بالكونفدرالية

وتابع :"الفريق المغربي من مشاهدته قوي للغاية ومتصدر جدول الترتيب في دوري قوي، ويمتلك مجموعة مهمة للغاية من اللاعبين في مختلف المراكز، ولكن في المقابل بيراميدز يمتلك مجموعة ممتازة من اللاعبين وخبراتهم في كأس الكونفدرالية كبيرة، وهدفهم الفوز والانتصار مهما كانت الظروف".

وشدد على أهمية المواجهة وصعوبتها، ومشيرا إلى أن اللاعبين يدركون جيدا مدى أهمية تلك المباراة وقوة المنافس، ويعلمون أنه من المهم الانتصار في بداية مشوار المجموعات بهدف تصدر قمة المجموعة مبكرًا، والتأكيد على رغبة الفريق في الفوز باللقب الذي كان قريبًا من تحقيقه في المواسم الماضية.

واختتم: "وجود البرتغالي جايمي باتشيكو فارق تمامًا مع اللاعبين، والمدرب منذ اللحظة الأولى يحفز اللاعبين ويطالبهم بالانتصار دائما في كل البطولات، والعقلية المسيطرة على الجميع حاليًا هي المنافسة على كل شيء واللعب على البطولة".