علق جراهام بوتر المدير الفني لفريق تشيلسي، على ركلة الجزاء التي لم تحتسب لفريقه أمام وست هام في الدقائق الأخيرة من مباراة الفريقين اليوم السبت.

وتعادل تشيلسي بهدف لمثله أمام وست هام على ملعب لندن، ضمن الجولة 23 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولم يحتسب الحكم كريج باوسن ركلة جزاء بعد تسديدة إنزو فرنانديز التي ارتطمت بيد المدافع سوتشيك، وسط جدل كبير في الدقائق الأخيرة من المباراة.

طالع أيضًا.. جراهام بوتر يعلق على مستقبل أوباميانج مع تشيلسي

جراهام بوتر في تصريحاته لشبكة "BBC" البريطانية، بعد المباراة، قال: "لقد لعبنا بشكل جيد للغاية وتحكمنا في المباراة، بعد تسجيل الهدف الأول كنا قريبين من مضاعفة النتيجة".

وأضاف: "في الشوط الأول رغم تفوقنا، شعرنا بخيبة أمل بسبب هدف وست هام، مما جعل الأمر أصعب في الشوط الثاني، خاصة وأن عدد من اللاعبين الجدد لأول مرة يلعبون في الدوري الإنجليزي وكانوا يحتاجون للانسجام".

وعن ركلة الجزاء، قال: "لقد رأينا الكرة كانت لمسة يد واضحة، نحن نحتاج أن تسير الأمور في صالحنا ولكن في الوقت الحالي هذا لا يحدث، لكنني أرى أننا كنا نستحق ذلك، لكن هذه هي الحياة".

وأشاد بـ إنزو فرنانديز: "إنه لاعب شاب، يمكنك أن ترى مدى جودته وشخصيته، مثل جواو فيليكس ومادويكي ومودريك، مع مرور الوقت سيصبحون أفضل مع التعود على الأجواء في الدوري الإنجليزي".

واختتم: "لا يمكنك التحكم فيما يقوله الناس في الخارج، لقد قدمنا مباراة جيدة، لكن لا يزال العمل مستمر للتحسن، نحن متحمسون لما هو قادم ولدينا تفاؤل كبير".