علق شادي محمد لاعب الأهلي السابق، على خسارة المارد الأحمر أمام ريال مدريد برباعية مُقابل هدف، في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وقال شادي في تصريحات لبرنامج "بوكس تو بوكس" على قناة "etc": "الأهلي قدم مستوى رائع أمام أوكلاند سيتي، ثم فاز على سياتل في الدقائق الأخيرة، ويجب أن نشكر لاعبي الفريق والجهاز الفني على جهدهم أمام ريال مدريد".

وتابع: "الأهلي كان يلعب بشكل هجومي وضغط على ريال مدريد وكان قادرًا على التعادل في الدقيقة 70، المارد الأحمر أحرج بطل أوروبا، والنتيجة لا تُعبر مطلقا عن سير اللقاء".

طالع أيضًا | الأهلي يعلن إصابة عمرو السولية وموقفه من مباراة فلامينجو

وأضاف: "لاعبو الأهلي أهدروا فرصًا كثيرة في أوقات هامة خلال المباراة، مثل فرصة محمد عبد المنعم التي لعبها برأسه، وفرصة محمد شريف التي كانت في بداية اللقاء، وفرصًا أيضًا لـ كهربا وحسين الشحات، الفريق قدم مباراة كبيرة ولكن لم يستغل الفرص".

وشدد القائد التاريخي للأهلي: "الأخطاء الفردية لا يجب أن تحدث أمام فريق كبير بحجم ريال مدريد، بطل أوروبا قيمة لاعبيه التسويقية تقترب من 850 مليون يورو، الفجوة في طرق اللعب والامكانيات والتحركات، هناك فارق في العقلية وتوظيف المهارة لصالح الفريق، ريال مدريد لديه فلسفة خاصة بالتحكم في الكرة والسيطرة على الملعب".

واختتم: "مواجهة الأهلي ضد فلامنجو صعبة جدًا، وأتمنى تتويج الفريق بالميدالية البرونزية، وأطالب اللاعبين برفع رؤوسهم، الجمهور ليس حزينًا بل كان يطمح للوصول للنهائي بعد الأداء القوي أمام ريال مدريد".

ومن المقرر أن تقام المباراة بين الأهلي وفلامينجو البرازيلي لتحديد صاحب المركز الثالث، غدًا السبت، في تمام الساعة 05:30 مساءً بتوقيت القاهرة،

أهداف مباراة الاهلي وريال مدريد (1-4) كاس العالم للأندية