علق محمد ناجي جدو لاعب الأهلي السابق، على قرار مجلس إدارة نادي الزمالك، بعودة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، لممارسة مهام منصبه من جديد.

وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، قد أعلن في وقت سابق رحيل فيريرا وتعيين أسامة نبيه بدلًا منه، في قيادة الكتيبة البيضاء، ثم تم الإعلان عن عودة البرتغالي من جديد لمنصبه.

وقال جدو في تصريحات عبر برنامج "الريمونتادا" على قناة "المحور": "أرى أن عودة فيريرا مرة أخرى (تهريج) لماذا رحل ولماذا عاد؟!، ولا أعتقد أن السبب الأساسي في رحيله كان مساعديه الأجانب كما أشار رئيس النادي".

طالع أيضًا | جدو: لاعب ريال مدريد كارثة وعلى الأهلي استغلاله.. وكولر كسب الرهان أمام سياتل

وتابع: "أعتقد أن السبب الأساسي هو الشرط الجزائي الذي يُقدر براتب 3 أشهر، هذا هو سبب عودته وعدم إنهاء العلاقة بشكل كامل مع المدرب".

وأضاف: "لا أفهم لماذا رحل أسامة نبيه عندما كان يعمل مع فيريرا هو وأحمد عبد المقصود، الثنائي أكدا أن ليس لهما دور وأن المدرب البرتغالي لا يعتمد عليهما، إذن لماذا عادا من جديد مساعدين له؟، المباراة القادمة من سيديرها فيريرا أم أسامة نبيه؟".

واختتم: "أرى أن ما حدث (تهريج)، خاصة أن الفريق فاز على فيوتشر مع أسامة نبيه، كيف يعود فيريرا بعد تحقيق نبيه لفوز على فريق لم يخسر من بداية الدوري".