وجه الإعلام الرياضي السعودي وليد الفراج رسالة للاعبي الهلال أكد من خلالها قدرتهم على تحقيق الفوز يوم السبت المقبل أمام الوداد البيضاوي المغربي في دور ربع النهائي من كأس العالم للأندية.

وتقام المواجهة بين الهلال والوداد السبت في تمام الساعة الرابعة ونصف عصرا بتوقيت مصر، الخامسة والنصف مساءً بتوقيت المملكة على ملعب "المجمع الرياضي لـ الأمير مولاي عبدالله" في المغرب.

ومن خلال حسابه الرسمي على "تويتر" كتب الفراج: "أحبتي لاعبي فريق الهلال السعودي، الوداد لن يكون أصعب من الأرجنتين، كونوا على مستوى الحدث وستفعلون العجب".

وكان المنتخب السعودي بقائمة تضم 13 لاعبا من صفوف الهلال حقق الفوز على الأرجنتين بهدفين لهدف في بداية مشواره في مونديال قطر 2022 الماضي وضمت تشكيلة الأخضر الأساسية أمام الأرجنتين 9 لاعبين من الهلال.

اقرأ أيضا..الهلال يستعيد لاعبه قبل مواجهة الوداد في كأس العالم للأندية

يذكر أن الهلال خاض الثلاثاء أول مران له في المغرب على ملعب مجمع محمد السادس الرياضي وذلك عقب ساعات من وصوله للمغرب قادما من العاصمة السعودية الرياض.

وفي حال فوز الهلال أمام الوداد سوف يتأهل لمواجهة فلامنجو البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

ويخوض الهلال كأس العالم للأندية 2023 مفتقدًا لخدمات سلمان الفرج ومحمد البريك وعبد الإله المالكي وحمد اليامي وياسر الشهراني بداعي الإصابات.

الهلال سبق له تحقيق المركز الرابع في كأس العالم للأندية 2022 ويبحث عن تحقيق أول ميدالية في تاريخه بالبطولة.