أكد رمضان السيد لاعب الأهلي السابق، أن رمضان صبحي صانع ألعاب بيراميدز يتمنى العودة من جديد إلى صفوف القلعة الحمراء.

وقال السيد خلال تصريحات لبرنامج "بوكس تو بوكس" المذاع على قناة ETC: "رمضان صبحي يتمنى العودة إلى الأهلي بل ويدفع أموالًا للنادي أيضًا، المارد الأحمر حصد أكثر من 12 بطولة منذ رحيله".

وأضاف: "الأموال التي حصل عليها أحمد فتحي وعبد الله السعيد ورمضان صبحي من بيراميدز، كانوا سيربحون نفس المبالغ مع الأهلي سواء من الإعلانات أو في العمل المستقبلي داخل النادي".

وتابع: "رمضان يتواجد منذ موسمين مع بيراميدز، لم ألاحظ تقديمه أداءًا جيدًا إلا في 3 مباريات فقط، بعدما ابتعد لفترة طويلة للغاية منذ أمم إفريقيا مع شوقي غريب في المنتخب الأولمبي".

وأردف: "برونو سافيو لن يكمل مسيرته مع الأهلي وليس هو الجناح البرازيلي الذي يصنع الفارق، اختياره كان خاطئًا من الأساس، لم يُثبت وجوده والمدير الفني غير مُقتنع واستبعاده من كأس العالم للأندية يؤكد ذلك".

وواصل: "بيرسي تاو كثير الإصابات لكنه لاعب جيد، والمدرب كولر لديه ثقة في قدراته أكثر من سافيو، بينما شادي حسين لم يضع قدمه حتى الآن في التشكيل الأساسي لفريق الأهلي، ولم يقدم الأداء المنتظر، كان في صفوف سيراميكا يقدم أداءًا أفضل بمراحل".

طالع | فيفا يعلن حكم مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية

وأكمل: "كولر صرح بأن هناك مشكلة في الهجوم، وهناك ظلم للمهاجمين في ظل عدم الاستمرارية لأي لاعب، والتدوير بين شادي حسين ومحمد شريف وبيرسي تاو وكهربا وأكثر من لاعب، أي لاعب يحتاج للمشاركة، كما أن شادي حسين يلعب في نادٍ جماهيري وتحت ضغوط، وأتمنى أن يستوعب خروجه من القائمة ويعود لمستواه سريعًا".