كشفت تقارير صحفية، أن الدولي الإسباني هيكتور بيليرين يقترب من الرحيل عن فريق كرة القدم الأول بنادي برشلونة، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وينتهي سوق الانتقالات الشتوية بعد ساعات قليلة في إسبانيا، ويحاول برشلونة التوصل لاتفاق بشأن رحيل هيكتور بيليرين إلى سبورتنج لشبونة البرتغالي.

توتنهام تعاقد مع بيدرو بورو لاعب فريق سبورتنج لشبونة لتدعيم مركز الظهير الأيمن، وهو ما جعل النادي البرتغالي يحاول ضم بيليرين لتعويض لاعبه.

طالع أيضًا | قضية جافي.. محكمة كتالونية تنصف برشلونة ضد رابطة الدوري الإسباني

صحيفة "ماركا" الإسبانية، أكدت بأن بيليرين أراد الذهاب إلى سبورتنج لشبونة بعد الخروج من حسابات تشافي، ورغم حصوله على عروض من الدوري الإنجليزي الممتاز، لكن لاعب آرسنال رفض العودة من جديد إلى هناك، ويريد خوض تجربة اللعب في الدوري البرتغالي.

وكشفت الصحيفة، أن اللاعب الإسباني لم يعد يتدرب مع برشلونة اليوم، تمهيدًا للانتقال إلى سبورتنج لشبونة، وتبقى خطة واحدة فقط في المفاوضات النهائية بشأن رحيل هيكتور.

كان من الممكن أن ينفصل بيليرين عن برشلونة ويذهب مجانًا إلى سبورتنج لشبونة، لكن البلوجرانا يريد الاستفاد ماديًا من رحيل الإسباني لأنهم يريدون التعاقد مع لاعب آخر على سبيل الإعارة خلال الساعات الأخيرة من ميركاتو الشتاء.

بيليرين كان قد وصل برشلونة في الصيف الماضي مجانًا بعد نهاية عقده مع آرسنال، ولكن لم يتمكن أن يحجز مكانه أساسيًا على جوليس كوندي أو سيرجي روبيرتو.