كشفت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم الإثنين، النقاب عن الخلاف الذي نشب بين بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي من جهة، ولاعب الفريق جواو كانسيلو من جهة أخرى، قبل اتخاذ قرار إعارة الأخير إلى نادي بايرن ميونخ.

وكانت تقارير صحفية قد أكدت اليوم توصل بايرن ميونخ إلى اتفاق مع مانشستر سيتي فيما يتعلق بالحصول على خدمات جواو كانسيلو، على سبيل الإعارة في موسم الانتقالات الشتوي الحالي.

وحسبما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، فإن كانسيلو كان يشعر بحالة من الغضب الشديد بسبب تجاهله من قِبل المدير الفني للفريق بيب جوارديولا.

وأوضحت أن كانسيلو كان صريحًا بشأن قلة فرص اللعب التي يحصل عليها، بعد استراحة كأس العالم، وأصبح عنصرًا مزعجًا في الفريق، بينما تدهورت علاقته مع جوارديولا بشكل تدريجي عقب مونديال قطر.

وأشارت إلى أن اللاعب صاحب الـ28 عامًا هدد بمغادرة النادي، نتيجة لما يعانيه في ملعب الاتحاد، ولذلك وافق مانشستر سيتي على رحيله إلى بايرن ميونخ بمجرد الحصول على عرض بطل الدوري الألماني.

وأفادت بأن علاقة كانسيلو بـ جوارديولا تدهورت بشكل تدريجي بعد كأس العالم، ووصلت إلى نقطة الانهيار قبل مواجهة آرسنال يوم الجمعة الماضي في كأس الاتحاد الإنجليزي.

اقرأ أيضًا | قرعة دور الـ 16 من كأس الاتحاد الإنجليزي.. مواجهة سهلة تنتظر مانشستر سيتي

وأكدت أن اللاعب البرتغالي كان رد فعله غاضبًا بعدما علم أنه لن يكون في التشكيل الأساسي لفريق مانشستر سيتي ضد الجانرز.

ووفقًا للصحيفة نفسها، فإن كانسيلو أجرى محادثات ساخنة مع جوارديولا بشأن موقفه في الفريق، حيث لم يبدأ سوى 3 مرات فقط من المباريات العشر منذ عودته من الواجب الدولي في قطر.