أكد كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد أن لاعبي الريال لعبوا بشكل سيء للغاية في شوط المباراة الأول أمام أتلتيكو مدريد، وجيد للغاية في الشوط الثاني، ولا يعلم كيف يشرح ذلك.

ونجح ريال مدريد في العودة أمام أتلتيكو مدريد والفوز بثلاثية لهدف في مباراة امتدت للأشواط الإضافية.

وقال أنشيلوتي في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "كانت مباراة صعبة، صعبة للغاية، لقد لعبوا مباراة رائعة وكان رد فعلنا في الشوط الثاني وفي النهاية جيدًا".

وأضاف: "لم أكن بحاجة إلى الغضب، لقد عانينا قليلاً من حقيقة أن أتليتكو ​​تعامل مع الكرة بشكل جيد، بدأنا الشوط الثاني بشكل جيد للغاية، والجماهير حمستنا وتمكنا من الفوز والتأهل".

وتابع الإيطالي: "لقد تعاملوا جيدًا مع البداية من الخلف، وكان كوريا وجريزمان جيدان بين الخطوط".

وأكد أنشيلوتي: "إنه موسم صعب للغاية، لكن هذا هو الوضع، علينا أن نقاتل، ونعاني، نحن وجميع الفرق لدينا إصابات، لا يمكننا فعل أي شيء، علينا أن نلعب ولا شيء آخر غير ذلك، أنا سعيد ومتعب وأفكر في المباراة القادمة".

وحول الساعات التي سبقت المباراة والعنصرية تجاه فينيسيوس جونيور، أشار أنشيلوتي:"فينيسيوس كالعادة ركز على المباراة، راغبًا في اللعب، سيطر على المباراة بشكل جيد، كان متحمسًا للغاية ولعب مباراة جيدة جدًا أعتقد أن الهدف كان مكافأة لعمله الرائع، وما حدث مؤسف جدًا لكننا نضعه خلفنا".

وأكمل: "إنه لأمر جيد أن يكون لديك لاعبون يمكنهم المساهمة، اليوم مرة أخرى كان تنافسيًا للغاية، لقد كانوا أفضل في الشوط الأول وأنا أعتقد أن الثاني كانت جيدًا جدًا لريال مدريد".

واستطرد: "لقد كان الشوط الثاني بمثابة تغيير ذهني أكثر منه إستراتيجية، لقد وضعوا المزيد من الطاقة، ثم أعطت التغييرات المزيد من الجودة، ومن الصعب أيضًا فهم كيف يؤدي الفريق الذي يلعب بشكل سيء للغاية في الشوط الأول أداءً جيدًا في النصف الثاني".

وعن هدف رودريجو الرائع: "لقد سجل هدفًا رائعًا وجعل الأمر سهلاً للغاية بينما كان شديد التعقيد، إنه لاعب مهم للغاية بالنسبة لنا".

وفيما يتعلق بإصابة رودريجو، أشار أنشيلوتي: "لقد شعر بانزعاج قليل في وتر أكيليس".

وعن شكوى سيميوني من التحكيم وقوله إن سيبايوس كان يجب أن يتلقى بطاقة صفراء ثانية، رد أنشيلوتي: "لا أتذكر أمر سيبايوس، ومع سافيتش كانت اللعبة بعيدة، لكن بدا لي وكأنها بطاقة صفراء واضحة".

وحول لاعبه لوكا مودريتش، أصر أنشيلوتي: "وضع كروس ومودريتش على مقاعد البدلاء أمر صعب بالنسبة لي وكذلك ترك أشخاص مثل سيبايوس كبدلاء".

وحول مستقبل سيباسوس، أتم أنشيلوتي: "أنا لا أتدخل في هذا، النادي يعرف جيدًا ما أفكر به".