ودع محمود عبد الرازق "شيكابالا"، قائد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، المدرب البرتغالي جيسفالدو فيريرا، الذي رحل عن الإدارة الفنية لـ القلعة البيضاء، بقرار من مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور.

الزمالك عانى من تراجع كبير على مستوى الأداء والنتائج خلال الفترة الماضية، كانت آخرها الخسارة أمام الأهلي بثلاثية نظيفة، ثم الهزيمة أمام غزل المحلة أيضًا، بهدفين لهدف، في الدوري الممتاز، ليتجمد رصيد الفريق عند 26 نقطة في المركز الخامس.

اقرأ أيضا..أسامة نبيه يتوجه بطلب إلى إدارة الزمالك بشأن الجهاز الجديد

وكتب شيكابالا من خلال حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "كان لا بد من شكر البروفيسور اليوم بشكل شخصي وليس عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لأن قيمته عند الجميع كبيرة جدًا".

وتابع شيكابالا: "بصفتي قائد الزمالك وقبل ذلك أحد جماهير النادي؛ أتوجه بالشكر للبروفيسور فيريرا على كل ما فعله من أجل الفريق ومن أجل الكيان".

وأكمل قائد الزمالك: "الجميع يعلم ما قام به الموسم الماضي رغم الظروف السيئة التي كانت تلاحق الزمالك وأبرزها إيقاف القيد؛ إلا أنه قام بعمل أسطوري وانتشل الفريق من موسم بدا للبعض أنه صفري بدون بطولات؛ وحققنا ثنائية الدوري والكأس كما فعلها مسبقًا".

وواصل شيكابالا: "لذلك يجب أن أتوجه له بالشكر والتقدير على ما فعله، سواء في الموسم الحالي أو السابق ؛ سيظل البروفيسور أسطورة لنا وللجماهير وستظل كذلك رغم أنف من يحاول التقليل منك".

وختم شيكابالا حديثه: "للتوضيح، جاء استبعادي من قائمة المباراة الأخيرة بناءً على وعكة صحية تعرضت لها؛ وجاء ذلك بعد تشخيص طبيب الفريق وبمعرفة المدير الفني فيريرا وليس كما أشُيع أنه تم استبعادي لأسباب فنية، اسم وتاريخ نادي الزمالك يستحق من الجميع الأفضل".