كشف حازم فتوح وكيل اللاعبين، كواليس رحيل لاعب الزمالك يوسف أوباما إلى نادي الحزم السعودي في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأعلن نادي الحزم أول أمس الأحد، عن تعاقده مع لاعب الوسط المصري يوسف أوباما قادماً من الزمالك. طالع التفاصيل من هنا.

وقال فتوح خلال تصريحات لبرنامج ملعب أون تايم على قناة أون تايم سبورت: "اللاعب قبل وصول فيريرا كان من النجوم المؤثرين في الفريق، وساهم في حصد الدوري، وبعد رحيل كارتيرون، فيريرا لم يعتمد في طريقته على لاعب رقم 10، وأي لاعب عندما تغير مركزه لا يعطي نفس الكفاءة، وكان في مصارحة من المدرب للاعب بأنه لن يعتمد عليه".

وأضاف: "بعد فترة، أوباما جلس مع فيريرا ووجد نفس الرد من المدرب، وأكد له أن الأفضل أن يبحث عن ناد أخر".

وواصل: "أوباما كان هدفه أن يلعب خارج مصر ولا يلعب في مصر سوى للزمالك، والحزم السعودي ليس أول مرة يُقدم عرضًا للاعب".

وتابع: "التعاون السعودي طلب أوباما أيضًا في وقت سابق، لكن بعد قرار فيريرا بدأنا التحرك لجلب عرض للاعب".

وبسؤاله، هل الأهلي فاوض أوباما من قبل، أوضح: "لم يحدث نهائيًا أن مسؤولًا من الأهلي حاول حتى الاستفسار عن رأي اللاعب في الانضمام للقلعة الحمراء".

وأكمل: "الأهم من رحيل أوباما عن الزمالك ليس الأمور المادية، بل الفنية والنفسية، خاصة بعد الحملات المأجورة ضده، بالإضافة إلى مصارحة فيريرا له".

وأردف: "رئيس الحزم يثق بي وكان يريد ضم أوباما منذ فترة طويلة، وعندما فُتح الأمر مرة أخرى، رحب الرئيس بضم اللاعب وتواصل مع المدير الفني لفريقه لمعرفة رأيه في ضم اللاعب".

وأتم: "المدير الفني للحزم برتغالي، وبدوره تواصل مع فيريرا والأخير أشاد باللاعب، ولكن قال له أيضًا لا أعتقد إن أوباما سيأتي للفريق السعودي، ولم نر سببًا منطقي لرد فيريرا هذا".