رد نادي وفاق سطيف المنافس في بطولة الدوري الجزائري، على أنباء اهتمام الزمالك بضم لاعب وسط الفريق الأول، أحمد القندوسي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وقدم الزمالك بالفعل عرضًا رسميًا لصالح نادي وفاق سطيف لضم القندوسي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، ولكن حتى الآن، لم يتوصل الطرفان لاتفاق.

كان المتحدث الرسمي لنادي وفاق سطيف، خلف محمد، قد تحدث عبر فضائية "إم بي سي مصر" قبل أيام وأكد على رغبة الزمالك في استعارة القندوسي حتى نهاية الموسم مع بند أحقية شراء.

اقرأ أيضًا.. موعد اجتماع لجنة الانضباط لبحث شكوى الزمالك ضد كهربا

وتواصل "btolat.com" مع عضو مجلس إدارة نادي وفاق سطيف، فهد حلقاية، للحديث عن اهتمام الزمالك، وقال: "اللاعب يرغب في الانتقال إلى الدوري المصري".

وتابع: "هناك عرض رسمي من الزمالك، لكن المقابل المادي غير مرض تمامًا بالنسبة لنا كمجلس إدارة وفاق سطيف".

وأضاف: "هناك عرض من مولودية الجزائر مقابل مليون و200 ألف دولار مع نسبة 40% من بيع القندوسي في المستقبل، لكن اللاعب أكد في تصريحات رسمية بأنه لن يلعب في الدوري سوى لفريق وفاق سطيف".

وواصل تصريحاته: "عرض الزمالك هو إعارة فقط حتى نهاية الموسم مقابل 350 ألف دولار، فارق كبير بالإضافة أننا نحتاج إلى بيع اللاعب نهائيًا".

وشدد: "وفاق سطيف يعاني من أزمة مادية كبيرة ونريد بيع اللاعب قبل نهاية شهر يناير مع إضافة بند بنسبة للبيع في المستقبل 15% لخارج الجزائر، نريد أن تنتعش خزائننا ببعض الأموال، لن ننتظر حتى نهاية الموسم".

واستمر: "ننتظر عرضًا خارجيًا بنفس القيمة المعروضة علينا من مولودية الجزائر، إذا لم يأت سنحاول إقناع اللاعب بعرض مولودية الجزائر".

وعما إذا كان هناك اهتمام من الأهلي باللاعب في أي فترة سابقة، رد حلقاية: "لا لم يحدث أي تفاوض رسمي، لكن الزمالك عرضه هو ضم القندوسي على سبيل الإعارة بمقابل 350 ألف دولار للنادي وراتب اللاعب حتى نهاية الموسم بنفس القيمة أي 700 ألف دولار".