يعاني مجلس إدارة نادي النصر السعودي برئاسة مسلى آل معمر على مستوى حراسة المرمى وذلك قبل لقاء الاتفاق بسبب غياب رباعي حراسة المرمى للإصابة.

وكان النصر تعاقد مع المصري الدولي محمد أبو جبل لكن سرعان ما تراجع النادي السعودي عن إتمام التعاقد مع ظهور خيار بقيمة الكولومبي المخضرم ديفيد أوسبينا الذي انضم للعالمي في صفقة انتقال مجانية قادما من نابولي.

اقرأ أيضا..فيديو | رسميًا.. بشكتاش التركي يعلن تعاقده مع فينسنت أبو بكر مهاجم النصر السعودي

وكانت الصدمة الأولى للنصر تعرض أوسبينا لإصابة في الكتف إثر تدخل قوي من لاعب الشباب كريستيان جوانكا مما تسبب في خضوعه لعلمية جراحية أنهت موسمه وهو ما سيدفع إدارة العالمي فسخ تعاقده بالتراضي.

وتوالت المصائب لدى الفرنسي رودي جارسيا مدرب النصر حيث تعرض الحارس البديل وليد عبدالله لإصابة في الركبة، فيما يُعاني أمين بخاري من إصابة عضلية، واشتكى الحارس الرابع، نواف العقيدي من آلام في الظهر خلال تدريبات العالمي مساء الجمعة.

وقرر الفرنسي جارسيا مدرب النصر استدعاء حارسي المرمى في درجتي الشباب، عبدالعزيز العويرضي وحمد العتيبي في ظل عدم توافر أي حارس مرمى للفريق في الوقت الحالي.

وكانت مفاوضات النصر للتعاقد مع الكوستاريكي كايلور نافاس باءت بالفشل ليقرر النادي البحث عن خيار آخر ليرتبط بالتعاقد مع الأرجنتيني أوجستين روسي حارس بوكا جونيورز الأرجنتيني.

ويلعب النصر أمام الاتفاق مساء يوم الأحد، على ملعب مرسول بارك في الرياض، وذلك في ختام منافسات الجولة الـ14 من دوري روشن السعودي في مباراة سوف تشهد الظهور الأول للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ويحتل النصر المركز لثاني مؤقتًا في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 30 نقطة.