علق المدرب البرتغالي نيلو فينجادا المدير الفني السابق للاتحاد المصري لكرة القدم، على مباراة القمة بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك المقرر لها مساء اليوم، في الدوري المصري.

ويلتقي الأهلي مع الزمالك، مساء اليوم السبت، على أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الجولة الـ14 من عمر المسابقة الأكبر محليًا.

وقال فينجادا في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "النهار": "مباراة القمة لن تكون سهلة على الأهلي والزمالك، وصعب أن نتوقع الفائز باللقاء، ومن وجهة نظري ورؤيتي ستكون مباراة مليئة بالحماس والإثارة، وكل فريق مؤهل للفوز نظرًا لإمكانيات اللاعبين".

طالع..موعد والقنوات الناقلة ومعلقي مباراة الأهلي والزمالك اليوم في الدوري المصري

من هم أبرز اللاعبين في الأهلي والزمالك؟ أجاب: "دائمًا أقول أهم لاعب في كل فريق هو روح الفريق، محمد مجدي أفشة في الأهلي ومحمد الشناوي حارس المرمى، أما في الزمالك أحمد سيد زيزو وإمام عاشور، فلدينا لاعبين عظماء في كل فريق".

وواصل: "الأهلي هو المرشح للفوز ويدخل متفوقًا على الزمالك في النقاط، الأبيض فقد الكثير من النقاط مؤخرًا، وخسر مباريات غير متوقعة، ولا يوجد شيء محسوم لهذا اللقاء".

واختتم: "الهزيمة للزمالك ستجعل الموسم صعبًا عليه وستفقد الفارس الأبيض الكثير من النقاط، لكن الأهلي يحتاج للنقاط الآن ولديه حوافز أكثر".