انتقد أنطونيو كونتي المراسلين بعد طرح الأسئلة حول شعور هاري كين تجاه صراعات توتنهام خلال الأشهر الأخيرة، وأصر مرة أخرى على أنه لا ينبغي تركه بمفرده من قبل النادي لتحمل الأسئلة الصعبة.

ويتعرض المدرب الإيطالي لضغوط متزايدة مع توتنهام بفارق 14 نقطة عن آرسنال متصدر الدوري بعد تعرضه لهزيمة مخيبة للآمال أمام منافسه في شمال لندن يوم الأحد.

لم يتبق أمام كين سوى 18 شهرًا على عقده وما زال لم يضع قلمًا على عقد جديد، مع انتشار شائعات حول ما إذا كان بإمكانه مغادرة النادي بحثًا عن الألقاب، وهو شيء أوضح مرارًا رغبته في تحقيقه خلال مسيرته.

كاد قائد إنجلترا أن يغادر نادي طفولته في صيف عام 2021 عندما أوضح رغبته في مغادرة توتنهام.

وقدم مانشستر سيتي عرضًا للمهاجم، لكن تم رفضه تمامًا، وبعد أن تغيب عن فريقه في مرحلة ما قبل الموسم وغاب عن أول مباراتين لفريقه في الموسم، أعلن في النهاية أنه سيبقى في توتنهام.

وقبل مواجهة توتنهام مع مانشستر سيتي اليوم الخميس، أعرب كونتي عن إحباطه عندما سئل عن كين وكيف شعر في المركز الحالي الذي كان فيه النادي.

قال كونتي: "عندما ننظم المؤتمر الصحفي مع إدارة النادي، يمكنك أن تسأل عن ذلك".

وأضاف: "يمكنك طرح هذا السؤال على النادي، حسنًا، احتفظ بهذا السؤال للمستقبل وآمل أن تتمكن يومًا ما من طرحه على النادي".

وواصل كونتي: "لماذا علي أن أجيب على هذا السؤال؟ هذا ليس قلة احترام منك لكني أكرر، نحن دائما نقول لك نفس الشيء".

تساءل كونتي سابقًا عن سبب ترك المدربين يواجهون جميع الأسئلة الصعبة بينما يظل المسؤولون عن أندية الدوري الإنجليزي الممتاز صامتين.

طالع موعد والقناة الناقلة ومعلق مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام اليوم في الدوري الإنجليزي

في وقت سابق من هذا الأسبوع قال: "في إنجلترا، هناك عادة سيئة أنه لا يوجد سوى المدرب للتحدث والشرح، لم أر قط القسم الطبي يأتون إلى هنا لشرح سبب صعوبة تعافي اللاعب، لم أر النادي أو المدير الرياضي يأتون إلى هنا لشرح استراتيجية ورؤية النادي".

وأردف مدرب توتنهام: "في إيطاليا، على سبيل المثال، قبل كل مباراة، هناك شخص من النادي عليه الذهاب أمام وسائل الإعلام والإجابة على كل سؤال، بالنسبة لنا، يمكن أن يكون أفضل بكثير".

سجل كين 17 هدفًا في جميع المسابقات مع توتنهام هذا الموسم، وكرر كونتي الغاضب إحباطه من السؤال الذي طرح للتو عن كين.

وصرح: لماذا علي أن أجيب على سؤال صعب؟ تحاول بهذا السؤال أن تضعني في مواجهة مع النادي  لماذا ا؟ لماذا ا؟ لماذا علي أن أجيب؟".

وأشار كونتي: "أنا شخص طيب ولكن في نفس الوقت أتمنى أن تفهمني لا أريد أن أخلق مشكلة، قلت دائمًا إنني أحب الطريقة التي نعمل بها هنا وما نقوم به، ويكفي، أنني أعتقد أنني قلت الكثير في الماضي".