ما زال مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام، ريتشارليسون، يشعر بمرارة الخروج من بطولة كأس العالم قطر 2022 مع منتخب البرازيل على يد كرواتيا من دور الثمانية بركلات الترجيح.

وفشلت البرازيل مرة أخرى في استعادة اللقب بعد غياب 20 عامًا منذ المرة الأخيرة التي فازت فيها عام 2002 في كوريا الجنوبية واليابان تحت قيادة المدرب، تيتي، الذي رحل عن السامبا.

اقرأ أيضًا | سكالوني: ميسي أفضل من مارادونا في التاريخ.. وتمنيت لاعب برشلونة أرجنتينيًًا

وتحدث ريتشارليسون عن مشاعره في تصريحات نقلتها شبكة "بي إن سبورتس"، وقال: "خروجنا من كأس العالم ضربة قاسية، لا أعرف، أعتقد أنه أسوأ من فقدان أحد أقاربي".

وأضاف: "من الصعب التعافي من ذلك، حتى يومنا هذا، عندما أشاهد مقاطع الفيديو على شبكات التواصل الاجتماعي، أشعر بالحزن، علينا المضي قدمًا، ما زلت شابًا، أعتقد أنه لا يزال لدي الفرصة في المشاركة ببطولة أو أخرى، لذلك علي الاستمرار في العمل الجاد حتى يأتي موعد النسخة القادمة".

وتابع: "كان هدفنا أن نكون أبطالًا، لقد سجلت هدفًا جميلًا، حصل على الأفضل في البطولة ولكن لم يكن هذا هدفي في كأس العالم".

وأتم: "لكنني سعيد أيضًا بتسجيل هذا الهدف الرائع، حتى الترشح لجائزة بوشكاش، كنت سعيدًا، لأنني أعتقد أن الكثير من الناس بدأوا يعرفونني أكثر، كان الهدف مهمًا جدًا في مسيرتي".