انتقد أسطورة آرسنال، بول ميرسون، أنطونيو كونتي المدير الفني الإيطالي لفريق توتنهام، بعد الخسارة في ديربي شمال لندن بثنائية أمام الجانرز.

فاز آرسنال بثنائية على توتنهام في ديربي شمال لندن، ليبتعد بفارق 8 نقاط عن أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي الذي خسر أمس السبت في ديربي مانشستر.

وقال ميرسون في تصريحاته خلال تواجده بالاستوديو التحليلي لشبكة "سكاي" البريطانية: "توتنهام في شوط أول كامل، لم يهدد مرمى آرسنال سوى فرصة هاري كين، لقد كان آرسنال رائعًا، وفريق كونتي كان يعاني".

طالع أيضًا.. كونتي: آرسنال قادر على التتويج بالدوري الإنجليزي.. وفخور بما قدمناه أمامهم

وأضاف: "كونتي سمح لـ آرسنال أن يسيطر على كل شيء، لم يقترب أحد من توماس بارتي في وسط الملعب من لاعبي توتنهام، لم يكن هناك شكل لفريق كونتي أبدًا".

وأردف بالحديث عن آرسنال: "لقد تحكم أرتيتا في الديربي، كان الأفضل في كل شيء، توماس بارتي قدم مباراة استثنائية، ستكون مواجهته أمام كاسيميرو الأسبوع القادم يُطلق عليها تكسير عظام".

وشدد: "تحدثنا كثيرًا عن كيفين دي بروين وكونه هو رقم واحد في صناعة اللعب، لكن مع وجود مارتن أوديجارد الآن وبالمستوى الذي يقدمه، يمكننا أن نضع كيفين في المركز الثاني".

واختتم: "آرسنال الآن مرشح فوق العادة للفوز ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، لابد أن يؤمنوا بأنفسهم، إنهم قادرون على ذلك".