خاض فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، مرانه اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيله بمقر القلعة البيضاء، استعداداً لمواجهة بيراميدز.

ويستعد الزمالك لمواجهة بيراميدز يوم الإثنين المقبل الموافق 16 يناير، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس مصر.

وشهدت تدريبات الزمالك، مشاركة السنغالي إبراهيما نداي لاعب الفريق في جزء من مران الكرة، كما خاض تدريبات فنية مع باقي اللاعبين، ليقترب من العودة بشكل تدريجي للتدريبات الجماعية.

وانتهى نداي من المرحلة التأهيلية الأولى الخاصة بالبرنامج العلاجي الذي خضع له في الفترة الأخيرة بسبب الإصابة في العضلة الخلفية.

كما أدى أحمد فتوح وعبدالله جمعة ثنائي الفريق، تدريبات بدنية خاصة تحت إشراف محمد مدحت المعد البدني.

وانتظم فتوح وجمعة في تدريبات الزمالك أمس، ووضع الجهاز الفني برنامجا تدريبيا خاصا للثنائي من أجل تجهيزهما بالشكل الأمثل للفترة المقبلة.

طالع | مرتضى منصور يعلن أسباب معاناة الزمالك ويكشف عن مصير فيريرا ورسالة إلى مصيلحي

وخاض لاعبو الفريق تدريبات بدنية وخاصة لتقوية العضلات باستخدام أدوات الجيمانيزيوم، التي تم استقدامها داخل ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وحرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق على منح نبيل عماد "دونجا" لاعب الوسط تعليمات فنية خاصة خلال مران اليوم.

وأوضح المدير الفني لدونجا أهمية نقل الكرة بسرعة إلى الخطوط الأمامية، والاستفادة من اتقانه للتمريرات الطويلة لمهاجمي الفريق.

خاض الفريق تقسيمة فنية خلال مران اليوم، وحرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني على الاجتماع باللاعبين أثناء التقسيمة لشرح بعض الأمور الفنية المطلوب تنفيذها، وقرر العودة لمواصلة التقسيمة وتنفيذ الجوانب التي شرحها للاعبين.

وحرص الجهاز الفني للزمالك على تخصيص فقرة لتدريب اللاعبين على تسديد ركلات الترجيح، وجاء التركيز على ركلات الجزاء قبل مباراة الفريق المقبلة أمام بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر، تحسبا للجوء لها في حال انتهاء المباراة بالتعادل.