علق لوثار ماتيوس، أسطورة ألمانيا وبايرن ميونخ، على قرار استمرار توماس مولر في اللعب دوليًا مع المنتخب الألماني بعد الخروج من بطولة كأس العالم.

وودع منتخب الماكينات الألمانية، بطولة كأس العالم 2022 من الدور الأول للمونديال الثاني على التوالي، لحساب إسبانيا واليابان.

وكات مولر قد أعلن عن استمرار مع المنتخب الألماني وعدم الاعتزال الدولي بعد توديع مونديال قطر 2022.

وقال لوثار ماتيوس في تصريحاته نقلتها شبكة "TZ" الألمانية: "لقد كان ذلك القرار مفاجئ بالنسبة لي، لأنني اعتقدت أنه سيركز فقط على بايرن ميونخ في السنوات الثلاثة أو الخمس المقبلة".

وأضاف: "يورو 2024 في ألمانيا، ويمكن لـ توماس مولر أن يكون قائد الفريق في ذلك الوقت، وسأكون سعيدًا إذا فاز بالبطولة، وهو اللقب الذي لم يحققه في مسيرته".

وأكمل: "إذا كان مولر متاحًا، سيبني عليه المدرب، أعرف هانسي فليك وأعرب كم هو مقتنع باللاعبين الخبرة والشباب، كما أن توماس لا يزال لديه الكثير ليقدمه".

وواصل: "مولر قائد والشباب يتعلمون منه.. المنافسة ستكون كبيرة مع موسيالا وفلوريا ويرتس وكاي هافريتز، لكن أعتقد أن هانسي فليك سيعتمد عليه في مركز الرقم 9".

واختتم: "اعتقدت أن مولر سيكون أفضل إذا استمر في التركيز على بايرن ميونخ، لكن هذا هو قراره في النهاية، وأتمنى أن يكون موفقًا".