تحدث محمد بركات لاعب الأهلي السابق وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، عن خالد عبد الفتاح المنضم حديثاً للمارد الأحمر، وأشاد بالمدرب الفني للفريق مارسيل كولر.

وقال بركات في تصريحات عبر برنامج "الريمونتادا" المُذاع على قناة "المحور": "الأهلي يعيش أفضل فتراته وجماهير الفريق راضية بسبب النتائج الجيدة، وكولر أثبت بصمته بالفعل وأنه مدرب يصلح للتواجد في الأهلي".

وتابع: "الأجواء في الأهلي بها تفاؤل وهدوء رغم الإصابات الأخيرة التي تعرض لها أكرم توفيق وكريم فؤاد".

طالع..شقيق كريم فؤاد يوضح موعد سفره لإجراء جراحة الرباط الصليبي

وأشاد: "خالد عبد الفتاح دفاعياً أقوى من الهجوم، هو ظهير أيمن ولكنه قادراً على التواجد كمدافع ثالث ويؤمن الدفاع بشكل جيد".

واستكمل: "الأهلي يصب تركيزه في الفترة الحالية على التعاقد مع لاعبين أفارقة، وبخصوص محمد الضاوي فهو صغير في السن وصفقة مفيدة للأهلي مستقبلًا، اللاعب قادر على التواجد في مركز الجناح الهجومي ويمكن الاستفادة به في مركز 10 كصانع ألعاب، أعتقد أنه سيكون صفقة ناجحة".

وواصل: "فيريرا جاء بالزمالك من منطقة بعيدة، وبداية الفريق كانت سيئة في الدوري خلال الموسم الماضي، لكنه جاء في ظروف صعبة ونجح في حصد لقب الدوري".

وأردف: "هناك فارق بين التدخلات والتحفظات وهذا ما أكده مجلس الزمالك، لذلك عقد جلسة مع فيريرا، وهذا لا يعتبر تدخلًا فنيًا، فيريرا لن يسمح بالتدخل في عمله، ولكن مجرد استفسارات من مجلس الإدارة".

واستطرد: "حظ الزمالك سيئ في صفقاته بالنسبة لسامسون وكذلك إصابة إبراهيما نداي وتراجع مستوى سيف الجزيري خلال الفترة الأخيرة".

وأتم: "ما زال الدوري طويل ومفاجأت والدنيا تتغير من مباراة لأخرى".