أوضح المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، كريستوف جالتييه، سبب غياب نيمار دا سيلفا عن التدريبات الجماعية قبل مباراة شاتورو في كأس فرنسا.

ويلتقي باريس سان جيرمان وشاتورو في دور الـ32 من كأس فرنسا غدًا، الجمعة، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت "القاهرة" بقيادة الحكم، باستيان شيبي.

اقرأ أيضًا.. باريس سان جيرمان يفسد خطط تشيلسي لضم ماركينيوس

وتحدث جالتييه عن موقف ميسي من المباراة، وقال بالمؤتمر الصحفي: "ليو تدرب الأمس واليوم، لن يلعب غدًا، سنقيم حالته البدنية للتواجد بالمباراة التالية".

وتابع: "لقد أخبرني بأنه يريد المشاركة، لكنني فضلت الانتظار حتى المباراة القادمة، كان من المهم أن نحتفل به في مركز التدريب، سننتظر عندما يحضر أول مباراة حديقة الأمراء، آمل أن يحتفل به المشجعون بالطريقة التي يستحقها، ليس هناك سبب لتجاهل ذلك".

وعن غياب نيمار: "كأس فرنسا بطولة مهمة لنا في باريس سان جيرمان، لأنها تجمع كل أندية فرنسا، بعد الهزيمة من لينس، نريد أن ننساها بمباراة الكأس، لدينا الكثير من الغيابات بعد كأس العالم".

وأضاف: "عدم وجود نيمار كان مخططًا له، مثل جميع اللاعبين الذين شاركوا في كأس العالم، بعدما تعالج لفترة من إصابته في الكاحل، لست قلقًا بشأن تركيزه الذهني، لقد أراد المشاركة في أول مباراتين في الدوري لكن تم طرده".

ومبابي: "لقد رأيت ما حدث في نيويورك، كان يحضر مباراة لكرة السلة، ما حدث كان نادرًا للغاية وهو ما يؤكد مدى أهمية كيليان بالنسبة لباريس سان جيرمان، النظرة التي كان ينظر بها الناس إليه قد تغيرت لكنه قادر على التعامل مع الأمر".