يأمل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الظهور للمرة الأولى بقميص نادي النصر، الخميس المقبل أمام الطائي في الدوري السعودي.

وكان النصر قد حسم تعاقده مع رونالدو بعقد يمتد لموسمين ونصف حتى 2025 ليرتدي القميص رقم 7 مع العالمي.

اقرأ أيضا..بعد رونالدو.. حقيقة تفاوض النصر مع كانتي وحسام عوار

وقال رونالدو من خلال مؤتمر صحفي لتقديمه كلاعب في العالمي: “أتمنى المشاركة في مباراة الخميس ولكن القرار بيد المدرب رودي جارسيا”.

من جانبه قال خبير اللوائح والقوانين في السعودية أحمد الشيخي بأن هناك 4 أمور تحول دون تواجد رونالدو أمام الطائي في لقاء الجولة 12 من دوري روشن السعودي لموسم 2022-2023.

وكتب الشيخي من خلال حسابه عبر "تويتر": "أولًا لا بد من استلام البرازيلي جوليانو جميع مستحقاته ورفع عقوبة الفيفا لعقوبة المنع، ثانيًا إصدار وزارة الرياضة شهادة الكفاءة المالية لـ النصر، ثالثًا أن تكون بطاقة رونالدو الدولية خالية من العقوبة الانضباطية المفروضة بإنجلترا، رابعًا إنهاء لجنة الاحتراف الإجراءات الإدارية لتسجيله".

صحيفة "آس" الإسبانية ذكرت أن رونالدو سوف يحصل على 175 مليون يورو في الموسم الواحد أي قرابة 440 مليون يورو بينما سوف يوقع عقدًا آخر لسنوات طويلة كسفير لملف السعودية برفقة مصر واليونان، لاستضافة نهائيات كأس العالم 2030.

وكان رونالدو فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد وبات حرًا للانتقال لأي ناد مجانا مما دفع إدارة العالمي للتعاقد معه في صفقة من العيار الثقيل.