يعتقد النجم السابق لفريق ليفربول، جيمي كاراجر، أن جود بيلينجهام لن يحل مشاكل خط وسط الريدز، وذلك خلال تصريحاته التي تلت مباراة الأمس أمام برينتفورد.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة التاسعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث خسر ليفربول بنتيجة 3-1.

ارتبط ليفربول بقوة في الأشهر الأخيرة بإمكانية ضم بيلينجهام، نجم بوروسيا دورتموند، البالغ من العمر 19 عامًا.

ومع ذلك، يقول كاراجر إن خط وسط يورجن كلوب يفتقر إلى الاستثمار المناسب لعدة سنوات ويحتاج الفريق إلى لاعبين يتمتعون بالطاقة والذكاء لإيقاف الهجمات المرتدة التي تضر بهم هذا الموسم.

وقال كاراجر في تصريحات نشرتها صحيفة "إندبندنت" الإنجليزية: "يستمر الجميع في الحديث عن جود بيلينجهام، ليفربول ليس لديه مشكلة في الهجوم، في الواقع الأمر يتعلق بخط وسط يمنع الخصم من المرور عبره".

وأضاف: "لاعبون مثل هارفي إليوت وفابيو كارفاليو هم لاعبون فنيون رائعون لكنهم لا يبدون مثل لاعبي يورجن كلوب، كما أن فابينيو يكبر في العمر، ولم يعد هندرسون يملك الطاقة بعد الآن، وكذلك ميلنر".

اقرأ أيضًا.. مدرب برينتفورد يرد على شكاوى كلوب بعد خسارة ليفربول

وواصل: "تمت الإشادة بلجنة انتقالات ليفربول ويورجن كلوب على نجاحهما، لذا فإن الأمر يتعلق بهما، للسماح للفريق الذي فاز بأربعة ألقاب في الموسم الماضي بالقتال من أجل المراكز الأربعة الأولى، لأنهم لم يتعاقدوا سوى مع لاعب خط وسط فقط على مدار أربع سنوات ونصف ماضية، تياجو ألكانتارا".

وأوضح: "إذا اعتقد ليفربول أنه بإمكانهم الوصول إلى المراكز الأربعة الأولى دون التعاقد مع لاعب خط وسط في الميركاتو الشتوي، فلن يكون لديهم أي فرصة على الإطلاق".

واختتم: "يبدو الأمر كما لو أنهم يحاولون اللعب بطريقة يورجن كلوب بدون لاعبي يورجن كلوب".