كشف عبد الله عبد السلام لاعب النادي الأهلي لكرة الطائرة، كواليس وتفاصيل ما حدث منه مع حكم مباراة الأهلي والزمالك في دوري الطائرة.

وكان مصدر داخل الاتحاد المصري لكرة الطائرة أكد عبر "بطولات"، أن عبد الله عبد السلام اعترض على الحكم بشكل غير لائق أكثر من مرة، ومن المقرر أن تتم إحالة اللاعب للتحقيق من أجل اتخاذ قرار تأديبي. طالع التفاصيل كاملة من هنا

وقال عبد السلام خلال تصريحات عبر برنامج "ديربي مع أحمد أسامة" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "لم أعترض على قرارات التحكيم في مباراة الأمس، لدينا تعليمات من الإدارة بعدم الاعتراض، وكان التركيز لدينا فقط في اللقاء".

وأضاف: "لكن ما حدث أنني عاتبت الحكم بعد المباراة وليس الاعتراض كما تم ترويجه عبر بعض وسائل الإعلام، كان أحد أعضاء الاتحاد متواجدًا في المباراة وقال لي ليس له داعي هذا الحديث، ولكني أكدت له أنه مجرد عتاب فقط، وبالتالي لم يكن الأمر كما تم ترويجه".

وعن الفوز بالمباراة على الزمالك في دوري الطائرة، أوضح: "الفوز أمام الزمالك في القمة أمس، كان هامًا للغاية من الناحية النفسية والفنية بعد إخفاقات الموسم الماضي".

وتابع: "شاءت الظروف أن نواجه الزمالك في الدور التمهيدي مباراتين أولها أمس، وكان الفوز هامًا خاصةً أننا كنا ننتظرها من الموسم الماضي، ونجحنا في الفوز على ملعبهم، والاستعداد كان من 10 أيام، حققنا الفوز بثلاث أشواط دون رد، ونسعى لحصد السوبر كأول بطولات هذا العام".

وأتم: "من الطبيعي أن ننافس على كل البطولات، والجماهير تعودت على حصد جميع البطولات في الطائرة، ولا نواجه ضغط من انتقادهم خاصةً أن هذا حقهم، لرغبتهم في مشاهدة الفريق على القمة كالعادة، وبالتالي هذا الأمر يكون حافزا لنا".