عبر أسطورة نادي مانشستر يونايتد، ومحلل شبكة "سكاي سبورتس"، جاري نيفيل، عن رأيه في انتقال زميله الأسبق، كريستيانو رونالدو، إلى نادي النصر في الدوري السعودي.

ووقع رونالدو يوم أمس، الجمعة، عقده مع ناديه الجديد لمدة موسمين ونصف حتى يونيو 2025، براتب بحسب الصحافة الأوروبية قد يصل إلى 90 مليون يورو في الموسم الواحد.

اقرأ أيضًا | تجربة مشوقة.. أول تعليق من كريستيانو رونالدو بعد الانضمام إلى النصر السعودي

وعلق نيفيل عن انتقال رونالدو إلى النصر السعودي في تصريحات عبر الشبكة: "سنرى القليل منه الآن، لكن تلك الخطوة تخبرنا عن مدى جدية السعودية في تطوير كرة القدم لديها".

وتابع: "لن يتراجعوا عما وصلوا إليه في كأس العالم 2022، لقد استثمروا 350 مليون جنيه إسترليني في لاعب واحد، يحاولون تقوية الدوري السعودي".

وأضاف: "بالنسبة لرونالدو، اعتقدت أنه سيرغب في البقاء هذا الموسم في أوروبا على الأقل، يسجل المزيد من الأهداف ويحاول العثور على نادٍ يشارك في دوري أبطال أوروبا، لذلك ما فعله يخبرني أن العرض مذهل وربما لم يجد النادي الأوروبي الذي ينتظره".

وواصل تصريحاته: "هناك جانب من الحزن أشعر به، لأننا لن نرى رونالدو في دوري ذو مستوى عال، كان من الممكن أن نرى ذلك في مانشستر يونايتد، إذا كان قد تعامل مع الأمر بشكل صحيح، لكنه أنهى كل شيء قبل كأس العالم والآن عليه الاستعداد لمسيرته الجديدة في السعودية".