تفاعلت جماهير فريق ليفربول مع أداء النجم المصري محمد صلاح، في مباراة الجمعة أمام ليستر سيتي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستضيف ملعب "الأنفيلد" مباراة الفريقين في إطار منافسات الجولة الثامنة عشر من البطولة، حيث فاز ليفربول بهدفين مقابل هدف.

ولم ينجح محمد صلاح في تسجيل أي أهداف طوال المباراة، رغم حصوله على أكثر من فرصة للتسجيل.

 

وكتب أحد مشجعي ليفربول: "علينا نتذكر أن إنهاء محمد صلاح للهجمات كان أيضًا كارثيًا في بداية مسيرته".

وأضافت مشجعة: "يرجى البدء في استخدام قدمك اليمنى يا صلاح، أتوسل إليك".

وأثنى آخر على العلاقة بين محمد صلاح وداروين نونيز، حيث كتب: "بدأ داروين وصلاح في تكوين شراكة لائقة".

واتفق مشجع معه قائلًا: "نونيز وصلاح، سيكون هذا أفضل ثنائي في العالم خلال عام".

بينما قال آخر غاضبًا: "يحب كل من صلاح نونيز إضاعة الفرص".

وكتب مشجع: "يحتاج صلاح ونونيز بجدية إلى تعلم إنهاء المباريات في أي فرصة تقدم نفسها، لن يسجل الخصوم أهدافًا عكسية في كل مباراة".

وكتب مشجع آخر: "فعل داروين نونيز كل شيء باستثناء التسجيل اليوم، صنع فرصتين لـ محمد صلاح الذي يعاني من لعنة عيد الميلاد اليوم وحتى ضرب القائم، أداء أفضل بكثير في الشوط الثاني، شكرًا لك يا ليفربول على الاحتفاظ بسجل الأنفيلد الذي لم يهزم".

في حين كتب مشجع: "لم تكن تلك مشاهدة مريحة، فصلاح ونونيز كلاهما على رأس قائمة الفرص الكبيرة الضائعة، وهذا ليس جيدًا، لا يمكن أن يكون لاعبو خط الوسط لدينا بهذا السوء فجأة بعد الموسم الماضي، ولم يقم كلوب بحل الأمر حتى الآن، من السهل جدًا اللعب ضد ليفربول".

بينما كتب أحد المشجعين: "لا يمكن أن يكون ليستر سعيدًا بهذه النتيجة، ليفربول يعاني في خط الوسط الدفاعي ولا يزال صلاح وداروين عاجزين عن هز الشباك، لذا نعم، ربما أليسون هو الوحيد الذي قضى أمسية جيدة".