تحدث مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن الأزمة المثارة في الوقت الحالي بشأن محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي، كما وجه تهديد لـ محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء بسبب ماحدث في مباراة دوري الطائرة.

وقال منصور خلال تصريحات لبرنامج "زملكاوي" عبر قناة "الزمالك": "موضوع كهربا درس قاسي لمحمود الخطيب والإعلام الذي يسير خلفه، سيتم إيقاف كهربا مجددًا في حالة عدم دفع الغرامة".

وأضاف: "لا عزاء للأغبياء، ردي على موضوع كهربا سيكون بعد مباراة الإسماعيلي، سأعلن بالمستندات والوقائع الرد الصحيح". 

وتابع: "الذي يقول إن الشركة الراعية (فنكوش) قمنا بتوقيع العقود بالأمس، ولكن هذا مستوى الإدارة في الفريق المنافس".

طالع | مصدر بـ اتحاد الكرة يكشف تفاصيل جديدة حول أزمة كهربا والزمالك

وواصل: "حدثت كارثة في النادي الأهلي، فريق كرة الطائرة للزمالك 15 سنة أولاد مرتبط تم سبهم وضربهم داخل النادي الأهلي، وتم سب مرتضى والزمالك، (أنا يا خطيب مش هسيبك)".

وأكمل: "تحدثت مع رئيس اتحاد الكرة الطائرة، وأبلغني أنه تلقى التقرير ولن نقف مكتوفي الأيدي، (اللاعيبه اتضربت داخل الأهلي)، نادي المبادىء والقيم، هذا الموضوع لن يمر على خير".

واستطرد: "فريق الأهلي للكرة الطائرة 15 سنة مرتبط سيأتي يوم الجمعة المقبلة وسنقوم باستقبالهم أفضل استقبال، دولاب المبادىء والقيم كسره محمود الخطيب".

وأوضح: "ليس من حق أحد أن يعرف قيمة عقد رعاية نادي الزمالك، المقابل المادي يقترب من الأهلي، الجماهير لها لدي صفقات وبطولات، ونهيئ لـ فيريرا الجو المناسب للفريق".

وأتم: "أبارك لميدو على توليه مسؤولية الإسماعيلي، الدراويش فريق كبير وله جماهير عظيمة، ولن نتعاقد مع باهر المحمدي وعبد الرحمن مجدي محمود، محمود شبانة المعار لـ سموحة هو فقط من سيعود للزمالك في يناير، ولن نضم صفقات جديدة".