لاجازيتا توضح موقف لاوتارو مارتينيز من الاستمرار مع إنتر ميلان
كشفت تقارير صحفية إيطالية، عن موقف الدولي الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان الإيطالي، بشأن مستقبله مع النيرازوري بعد انتهاء كأس العالم.
استمتع اللاعب الأرجنتيني بالاحتفالات خلال الأيام الماضية، في أعقاب الفوز ببطولة كأس العالم قطر 2022 مع منتخب بلاده.
طالع أيضًا.. لاوتارو مارتينيز بعد التتويج بكأس العالم 2022: لا ندرك ما حققناه حتى الآن
صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، أكدت بأن لاوتارو سيعود إلى إنتر ميلان يوم الجمعة المقبل وسيتبع جدولًا يتضمن جلسات تدريبية يومية لمدة 5 أيام، من أجل أن يكون جاهزًا لمواجهة نابولي يوم 4 يناير المقبل.
على الرغم من التقارير التي انتشرت مؤخرًا حول رحيل اللاعب عن إنتر ميلان، إلا أن الصحيفة الإيطالية أكدت بأن لاوتارو لا يزال متحمسًا ومستعدًا لتكريس مستقبله لإنتر ميلان، حيث يحب الحياة داخل ملعب جوسيبي مياتسا، وأخبر مديري النادي والموظفين أنه يريد البقاء.
المهاجم الأرجنتيني يريد مساعدة فريقه أمام المتصدر نابولي، وتقليص فارق الـ11 نقطة مع بارتينوبي.
-
لاوتارو مارتينيز: أريد قيادة الأرجنتين بعيدًا في كأس العالم .. وليساندرو مارتينيز: نخوض كل مباراة وكأنها نهائي
-
وكيل لاوتارو مارتينيز يكسر صمته ويحسم موقف اللاعب من اهتمام برشلونة
-
مواعيد مباريات اليوم الأحد 8-3-2026 والقنوات الناقلة.. ميلان ضد إنتر ميلان ومواجهات نارية في الدوري الإسباني
-
حارس فريق إيطالي كبير يتسبب في وفاة مسن بحادث سيارة