يعتقد جيمي كاراجر، أسطورة ليفربول السابق، أن المدير الفني يورجن كلوب، هو سبب عرض النادي للبيع، من قبل الإدارة "Fenway Sports Group".

عاد ليفربول للمنافسات المحلية بعد انتهاء كأس العالم، أمس الخميس، وخسر أمام مانشستر سيتي 3-2 وودع كأس الرابطة من دور الـ16.

اقرأ أيضًا.. أول تعليق من كلوب على طرح ليفربول للبيع

وقال كاراجر في قناة "سكاي سبورتس": "إنه أمر مثير للاهتمام سواء كان يتعلق ببيع أو أنهم بحاجة إلى استثمار".

وأضاف: "أعتقد أنه ليس هناك شك في أن يورجن كلوب قال لأصحاب ليفربول: أنا بحاجة إلى 250 مليون جنيه إسترليني لإنفاقها في الصيف، وهذا يبدو كأنه رقم كبير، لكن هذا ما أنفقه مان يونايتد وتشيلسي الصيف الماضي".

وتابع: "هذه هي الأرقام التي تنفقها الفرق التي تتنافس معها ليفربول، وأعتقد أنه مرة واحدة فقط في فترة يورجن كلوب، ذهب ليفربول حقا لفعل ذلك في سوق الانتقالات، بعد نهائي دوري أبطال أوروبا (في 2018)، تم شراء الكثير من اللاعبين، وأعتقد أنهم بحاجة إلى ذلك الآن".

واختتم: "أنت تتحدث عن هذا النوع من الاستثمار، ولا أعتقد أن FSG لديها هذه الأموال في الوقت الحالي، ولهذا السبب يبحثون عن الاستثمار ليأتي ويساعدهم".

لا يزال ليفربول مرتبطًا بتحركات مالية كبيرة لأمثال جودي بيلينجهام وإنزو فرنانديز، ولكن هناك تساؤلات حول ما إذا كان النادي قادرًا حقًا على تحمل كلتا الصفقتين في ظل نظام الملكية الحالي.