تحدث محمد يوسف المدير الفني لفريق طلائع الجيش، عن مواجهة فريقه أمام البنك الأهلي بالأمس، والتي انتهت بفوز الكتيبة العسكرية بهدفٍ دون رد، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال محمد يوسف في تصريحات عبر برنامج "مع شوبير" على إذاعة "أون سبورت إف إم": "واجهنا البنك الأهلي أمس بقيادة حلمي طولان (هو عمنا ومدربنا وكبير المدربين المصريين)، وكان كل تركيزنا عدم دخول مرمانا أي أهداف وأن نستغل أنصاف الفرص، والحمد لله المدافعين لعبوا بشكل جيد جدًا في ظل وجود عناصر هجومية قوية عند الخصم".

وتابع: "عندنا إيقافات في الفريق مثل خالد قمر، وعندنا لاعبين سيعودون لنا قبل المواجهة المُقبلة، سنلتقي مع فيوتشر وهم فريق قوي، وإن شاء الله نُقدم أداءً قويًا أمام فريق يُمثل مصر في بطولة إفريقيا".

طالع أيضًا | أمير مرتضى يعلق على طلب إمام عاشور بتسديد ضربة الجزاء أمام حرس الحدود

واختتم: "بالتأكيد أفكر في تدعيم الفريق خلال شهر يناير المُقبل، وحتى الآن لم يحدث تواصل مع الأهلي بشأن التعاون بين الناديين والحصول على لاعبين، أنا إبن من أبناء القلعة الحمراء، ولكن في طلائع الجيش نتعامل مع كل الأندية على حد المساواة".

ويحتل طلائع الجيش المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 10 نقاط، بعد أن خاض 8 مباريات، حقق الفوز في 3 وتعادل لقاء وحيد، وتلقى الهزيمة 4 مرات.