أختير كريستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال، في التشكيل الأسوأ لبطولة كأس العالم 2022، بعد أن عانى من وقت عصيب مع البرتغال في البطولة التي أقيمت في قطر.

سجل رونالدو هدفًا واحدًا فقط لبلاده وأسقطه فرناندو سانتوس على مقاعد البدلاء في مباراة دور الستة عشر أمام سويسرا وهزيمتهم المفاجئة في ربع النهائي أمام المغرب.

وبحسب ما وردن هدد اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا بالانسحاب من المعسكر البرتغالي خلال لقاء ساخن مع سانتوس بعد أن اكتشف أنه قد تم إقصاؤه من مباراة سويسرا، على الرغم من أن المدرب واللاعب نفيا ذلك بسرعة.

وقد تفاقم بؤس رونالدو من خلال اختياره في التشكيل الأسوأ لبطولة كأس العالم، في نسخته الثانية والعشرين، وذلك من قِبل الشبكة الشهيرة "سوفا سكور".

يعتمد اختيار الشبكة للتشكيل على التقييم، حيث يُمنح كل لاعب درجة من 10 لأدائه في البطولة، وكان على اللاعبين أن يكونوا قد شاركوا في أربع مباريات على الأقل في قطر.

اقرأ أيضًا.. ليكيب تختار ثلاثي المغرب في التشكيل المثالي لكأس العالم 2022

وحصل رونالدو على تقييم بلغ 6.46 فقط، ويشترك في خط الهجوم مع لاوتارو مارتينيز لاعب منتخب الأرجنتين، حيث فشل في التسجيل خلال مشاركته في البطولة التي بلغت 148 دقيقة.

كما تم اختيار حارس مرمى تشيلسي إدوارد ميندي من قبل "سوفا سكور" في التشكيل الأسوأ، بعدما كافح مع منتخب السنغال لتخطي دور المجموعات، قبل خسارتهم أمام إنجلترا في دور الـ16.

التشكيل الأسوأ لكأس العالم من سوفا سكور

حراسة المرمى: إدوارد ميندي (السنغال).

خط الدفاع: سيرجينو ديست (أمريكا)، كاميل جليك (بولندا)، عبدو ديالو (السنغال)، بارتوش بيريزينسكي (بولندا).

خط الوسط: جاكسون إيرفين (أستراليا)، ماثيو ليكي (أستراليا)، هوانج إن بوم (كوريا الجنوبية)، روبن فارجاس (سويسرا).

خط الهجوم: كريستيانو رونالدو (البرتغال)، لاوتارو مارتينيز (الأرجنتين).