أكد نيكوديموس بابافاسيليو المدير الفني لغزل المحلة أن أزمته مع مجلس إدارة النادي انتهت، وسيستمر في قيادة الفريق خلال الفترة المقبلة.

وكان بابافاسيليو قد أخبر إدارة المحلة بالرحيل عن قيادة الفريق نظرًا لعدم حصوله على مستخقاته المالية بالدولار، وتلقيه عرضًا من المصري البورسعيدي.

طالع أيضًا.. رابطة الأندية تُعلن فوز لاعب الأهلي بتصويت الأفضل في الجولة الخامسة بالدوري

وقال بابافاسيلو خلال مقابلة ببرنامج "الريمونتادا" المذاع على قناة "المحور": "كان هناك بعض المشاكل وحاليًا تم حلها، سعيد جدًا أنني عدت مرة أخرى، وأحب الجماهير وسعيد جدًا بذلك".

وأضاف: "كان هناك بعض المشاكل في عقدي والمشكلة استمرت لفترة طويلة، وبعد العديد من الجلسات لم نجد حلًا لها، ولكنها انتهت الآن، والإدارة تدخلت والمحافظة وسعيد جدًا بذلك، والجماهير استقبلتني بشكل رائع والجميع يحترمونني هنا".

وعندما سُئل عن تلقيه بعض العروض بـ5 أضعاف ما يتقاضاه في المحلة ومنها المصري البورسعيدي، رد بقوله: "وصلتني العروض منذ مدة طويلة وعلى مدار شهر كامل وأنا أتلقى عروضًا سواء من داخل مصر أو خارجها، وكنت أريد فقط منهم أن يحلوا المشكلة، لأنني في بلدي لا أستطيع أن أتقاضى الراتب بأي عملة أخرى سوى الدولار، وذلك لكي أرسل الأموال لأسرتي بالخارج، ولكن الآن تم حل المشكلة، ومن اليوم طلبت منهم أن يحترموا عقدي".

وأردف: "لا أريد التحدث عن العروض بكل تأكيد، الآن تم حل المشكلة وهذا كان أمرا مهمًا بالنسبة لي، وأحترم تعاقدي مع غزل المحلة وسأكون متواجدًا حتى نهاية الموسم".

واستأنف: "استقبال الجماهير كان رائعًا وأظهر مزيدًا من الحب لي وكنت سعيدًا جدًا وشعرت أنني متواجد في بيتي، وسأعطي المحلة كل شيء، وهدفنا الأول النجاح مع الفريق".

وعن مواجهة الأهلي في الجولة السادسة بالدوري واحتمالية تصدر ترتيب المسابقة حال الفوز عليه، أجاب: "إنه أمر مثير ويحمسني جدًا، فمنذ 37 عامًا تقريبًا لم نتصدر جدول البطولة".

واستمر: "الأهلي يتمتع بمجموعة رائعة من اللاعبين وأعد حسابًا لهم جميعًا حتى المتواجدين على دكة البدلاء، وسنكون محظوظين بدعم الجماهير لأن اللقاء على أرضنا، ولكن يبقى الأهلي هو الأهلي".

واختتم بالرد عن مدى قدرة المحلة على المنافسة على الدوري: "لا أريد أن أزيد من سقف الطموحات حاليًا، وأركز على أن أؤدي مباريات وأقدم مستوى رائع وأغير المفاهيم لدي اللاعبين، والهدف هو الفوز في كل مباراة".