مدرب الدنمارك: لم نلعب بالسرعة المعتادة.. والإحباطات كبيرة جدا
عبر كاسبر هيولماند، المدير الفني لمنتخب الدنمارك، عن حزنه بعد الخروج المبكر من كأس العالم قطر 2022.
وودع منتخب الدنمارك البطولة بعد تحقيقه نقطة واحدة فقط من 3 مباريات، حيث تعادل مع تونس وخسر أمام فرنسا وأستراليا.
اقرأ أيضًا.. إريكسن بعد توديع الدنمارك كأس العالم: شعور مرير.. ولم نصل إلى قمة مستوانا
وقال هيولماند في تصريحات بعد المباراة: "لم نلعب بالسرعة المعتادة التي نلعب لها، أعتقد أننا بدأنا بشكل جيد الليلة ثم خرج الفريق من المباراة، كان علينا أن نلعب بصفاتنا، لم نلعب على مستوانا".
وأضاف: "أعتقد أن أداءنا ضد فرنسا كان جيدًا ولكن المباراتين الأخرتين لم تكونا جيدتين بما يكفي، من المهم أن أبتعد قليلًا حتى أكون قادرًا على التفكير بعقلانية".
وأنهى:"لا يمكنني فعل ذلك الآن، العواطف كبيرة جدًا، والإحباطات كبيرة جدًا، لم نصل إلى مستوانا، ولا شك في ذلك".
-
إريكسن يكسر صمته بشأن سقوطه المفزع: الأمر مختلف عما حدث قبل 5 سنوات
-
"خدعتني المشادة".. مدرب الدنمارك يعترف باعتقاده الخاطئ قبل سقوط إريكسن المرعب أمام أوكرانيا
-
طبيب الدنمارك يوضح تطورات حالة إريكسن.. وهويبيرج: صدمة أعادت ذكرى سيئة
-
فيديو | المشهد الأليم يتكرر.. سقوط مفاجئ لـ إريكسن أمام أوكرانيا والدنمارك توضح حالته بعد إلغاء المباراة