تحدث وهبي الخزري لاعب منتخب تونس عن توديع منتخب بلاده منافسات كأس العالم 2022 بقطر، بعد الحصول علي المركز الثالث في ترتيب المجموعة الرابعة.

منتخب تونس فاز على فرنسا بهدف دون رد، سجله وهبي الخزري في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الأربعاء، بالجولة الثالثة من دور المجموعات.

طالع | فيديو | وهبي الخزري يسجل هدف تونس الأول أمام فرنسا

الفوز علي فرنسا لم يمنح نسور قرطاج التأهل إلي دور الـ 16 لكأس العالم لامتلاكه 4 نقاط فقط من فوز وتعادل وخسارة من أستراليا، بينما تأهل فرنسا كمتصدر وأستراليا في المركز الثاني لكل منهما 6 نقاط.

وقال الخزري خلال تصريحات عبر قناة بي إن سبورت: "كنا نتمني أن نترشح للتأهل وقمنا بالمطلوب منا، وكنا محاربين وبدون الكرة كنا رائعين".

وأضاف: "حصلنا على فرص عديدة ولكن أصبنا بخيبة أمل كبيرة لأن الأمر لم يكن بأيدينا، انتظرنا نتيجة المباراة الأخرى، أردنا نتيجة أفضل، وهذه كرة القدم".

وأتم: "سعيد بما قدمناه اليوم لأن لدينا مجموعة متحدة وجيل ممتاز، تعرضنا للانتقاد كثيرًا وهذا حقهم لم نكن جيدين في السابق، لكن اليوم كل شيء يعود للمجموعة لأننا أبرزنا أنفسنا ولم نستسلم وأثبتنا نفسنا أمام فريق استثنائي، أظهرنا وجهًا جيدًا للمنتخب التونسي لكن هذا هو حال كرة القدم".

تصريحات وهبي الخزري بعد مباراة تونس وفرنسا: