استقر مدرب الكاميرون، ريجوبرت سونج، على التشكيل الأنسب لمواجهة صربيا في الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة كأس العالم قطر 2022.

وتبدأ مباراة الكاميرون وصربيا في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا بتوقيت "القاهرة" على "الجنوب" بقيادة الحكم الدولي الإماراتي محمد عبد الله حسن.

وجاء تشكيل الكاميرون كالآتي: ديفيز إيبسي ، تولو ، نيكولاس نكولو، جان كاستيليتو، كولينز فاي بيير كوندي، مارتين هونجلا، فرانك إنجيسا، بريان مبيومو، إريك تشوبو تشوبو موتينج موتينج، كارل توكو توكو.

اقرأ أيضًا..  حكم مباراة البرازيل وسويسرا في كأس العالم 2022

ولكن الغريب عدم وجود الحارس الأساسي ، أندريه أونانا في التشكيل الأساسي، رغم تواجده في مباراة سويسرا في الجولة الأولى، دون توضيح أسباب من الاتحاد الكاميرون لكرة القدم.

ولكن بحسب "مونت كارلو" الفرنسية أن سونج قام باستبعاد أونانا من قائمة المباراة ضد صربيا كعقوبة تأديبية، ولا توجد تفاصيل أخرى حول سبب أو مدة العقوبة.

ووفقًا لإذاعة "كادينا كوبيه" الإسبانية، كانت هناك حالة من التوتر داخل معسكر منتخب الكاميرون في الساعات الماضية، وكذلك الحال بين سونج وأونانا، وحاول صامويل إيتو التوسط ولكن الحارس قرر مغادرة المعسكر.

وكشف فابريزيو رومانو مراسل "سكاي سبورتس" عبر "تويتر" أنه كانت هناك مناقشات بين أونانا وسونج على أسلوب اللعب، حيث كان يريد المدرب أسلوبًا مختلفًا عما يقوم حارس إنتر ميلان به (التمريرات القصيرة والبناء الخلفي للهجمات) وهو ما رفضه الحارس والوضع كان متوترًا لذلك قام باستبعاده من القائمة.