فان خال بعد التعادل مع الإكوادور: عانينا في الاستحواذ.. ولم نخسر فرصتنا بعد
عقّب لويس فان خال، مدرب منتخب هولندا، على تعادلهم في مباراة اليوم مع الإكوادور في بطولة كأس العالم.
وتلاقى المنتخبان في إطار منافسات الجولة الأولى من دور مجموعات البطولة، حيث تعادلا بهدف لمثله.
وقال فان خال في تصريحات نشرتها شبكة "NOS" الهولندية: "لقد قدمنا صورة سيئة في الاستحواذ، من حيث المبدأ، كانت الإكوادور أكثر شراسة".
وأضاف: "مرة أخرى لعبنا بشكل سيئ في الاستحواذ، الفريق يحاول، لكن يجب أن تكون لديك الجودة لإظهار ما تستحقه، خسرنا كل المبارزات وكثيرًا ما منحناهم الكرة".
وأكد: "إنه لأمر لا يصدق كيف لعبنا، ولكن حتى لو لم نكن في المباراة، لم تستقبل شباكنا كثيرًا".
وواصل: "لست حزينًا جدًا بعد هذا التعادل، لأنني أعرف أن لاعبي فريقي يمكنهم المضي قدمًا، في دوري الأمم أظهرنا أنه يمكننا اللعب بشكل جيد، لكن هؤلاء خصوم بأسلوب مختلف يحاولون إحباطنا".
واختتم: "أنا لست حزينًا للغاية، لم نخسر بعد، نحن في القمة وسأقف بجانب لاعبي فريقي".
-
كومان يحذر لاعبي هولندا: سندفع ثمناً باهظاً أمام المغرب.. وفان دايك: سنلعب على نقاط ضعفهم
-
دي يونج: منتخب المغرب يتمتع بإمكانيات عالية.. وأداء ميسي لا يدهشني
-
صورة.. أول ظهور لـ نجم برشلونة السابق في كأس العالم بعد ابتعاده عن تدريب الأهلي
-
فان دايك يوضح سبب غضبه أمام تونس .. ويعلق على مواجهة المغرب في كأس العالم