أكد ريمون ديمونيك المدير الفني السابق لمنتخب فرنسا، أن منتخب البرازيل مرشح بقوة للفوز بكأس العالم، مشيرًا إلى أنه يتمنى تواجد محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول، يلعب ضمن صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.

وقال ريمون في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "ام بي سي مصر": "اعتقد السعودية ستخرج من الادوار التهمدية، الفريق المرشح بقوة للفوز بكأس العالم منتخب البرازيل".

وتطرق للحديث عن محمد صلاح قائلا: "إذا تحدثنا عن محمد صلاح فلم نجد الكلمات الكثيرة لكي نصفه لاعب استثنائي ونضعه بجوار ميسي ومبابي وسايو ماني".

طالع أيضًا.. محمد صلاح أفضل لاعب في العالم بتصويت الجماهير من جلوب سوكر

وتابع: "لاعب من هذه الفئة المتميزة من النخبة والصفوة لديه مميزات رائعة في طريقة لعبه والأهداف التي يحرزها، لاعب الجيل كما يقولوا".

وأضاف: "كل الجوائز التي حصدها يستحقها، للأسف لن يلعب في كأس العالم، وأسف كبير لمصر ولنا لأنه لن يلعب في المونديال".

وأكمل: "أتمنى أن أرى محمد صلاح في باريس سان جيرمان، نوعيه هذه اللاعب التي نتمنى أن نراه في باريس سان جيرمان لديه فكر الفوز باستمرار ولا يتقبل الخسارة".

وأوضح: "وهذا ما نريده إنه قادر أن يعطي الفريق وجه آخر وجديد، وأتمنى أن يستمر على ذلك، وأرفع له القبعة وسيكون أختيار رائع لبارييس سان جيرمان وفرنسا".

وعن مصطفى محمد قال: "مصطفى محمد مقاتل بالفعل لديه رؤية يعرف كيف يضغط على الخصوم انه رائع ويحقق كثافة في الأمام".

بسؤاله عن واقعة طرد زين الدين زيدان في مباراة إيطاليا عام 2006؟ قال: "للأسف لم نرى هذه الواقعة مباشرة، شاهدنا اللقطة في الإعادة، الحكم الرابع كان بجانبهم وهو الوحيد الذي بدأ بالاشارة لذلك، لأول مرة تحدث في تاريخ كرة القدم يتدخل الحكم الرابع ويأخذ القرار ويبلغ الحكم الرئيسي، حكم الراية والساحة لم يشاهدوا هذه اللقطة".

واستكمل: "القصة انتهت وانتهت مسيرة زين الدين زيدان المهنية مع المنتخب الفرنسي، وهو يستحق التحية على كل ما فعله مع المنتخب ولم نتحدث في ذلك الأمر على الاطلاق".

وبسؤاله عن ما الذي يعرفه عن الكرة المصرية؟ قال: "مصر من أقوى المنتخبات وأكثر المنتخبات التي فازت بالبطولات وتسود أفريقيا لديها تنظيم جيد ولديكم كرة قدم جيدة، رأيت الكثير من المباريات المصرية امام المنتخب الافريقية".

وزاد: "في كل مرة أرى هذه الفرق (يقصد الأهلي والزمالك) تؤدي فهي متماسكة وقوية، أعتقد لديهم تشكيلة جيدة، وإيجابية وأنتم لديكم نجوم في بعض الأحيان من جيل لاخر لديكم فترات صعود وهبوط في مستويات الفرق لديكم لاعبين لفترات طويلة والديل حققتم الكثير من البطولات".

هل ترحب بالتدريب في مصر سواء في المنتخبات أوالاندية؟ أجاب: "لم يحدث أي مباحثات معي، كان هناك بعض الكلام لم يكن هناك رسمي، لم يكن هناك اتصال بي من قبل رئيس نادي، كان حديث عن طريق سماسرة لم يتحول إلى أبعد من ذلك".

هل ترحب بالتدريب في مصر؟ أجاب: "أن وجدت منصب جيد في مصر لما لا، لديكم الجودة وفرق متماسكة".