تحدث جوردان هندرسون، قائد فريق ليفربول، في المجلة الخاصة بالنادي، قبل مباراة اليوم أمام ساوثهامبتون ضمن لقاءات الجولة 16 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال هندرسون:"ستتوقف البطولات المحلية بعد هذه الجولة، بعضنا لديه مهمة كبرى بتمثيل بلاده بكأس العالم، لكن عند استئناف الموسم نهاية الشهر القادم علينا أن نكون مستعدين وجاهزين".

اقرأ أيضًا | كلوب يعلن عودة ثنائي ليفربول للتدريبات.. ويصرح: كيليهر النسخة الشقراء من أليسون

وأضاف:"الطريقة الأفضل لفعل ذلك هي من خلال تحقيق نتيجة إيجابية اليوم، لقد كانت فترة صعبة علينا بدون شك، جماعيا وفرديا، عندما ننظر إلى الوراء نعتقد أنه كان بإمكاننا تقديم ماهو أفضل".

وواصل:"نعم كانت لدينا تحديات خارجة عن إرادتنا، لكن الجزء الكبير كونك لاعب لهذا النادي هو أن تتأقلم مع هذه الظروف وتجد حلا لتلك المشاكل كما فعلنا بالأسابيع الماضية، مبارياتنا ضد نابولي وتوتنهتم وديربي كانت صعبة لكننا تجاوزناها".

وعن اللقاء مع ساوثهامبتون، أضاف:"ستكون مباراة اليوم بمثابة اختبار كبير آخر، لأن ساوثهامبتون لديه أسبابه الخاصة لكونه في وضع صعب بجدول الدوري، لكن علينا أن نفوز، مهما كانت النتيجة، سيكون من الغريب أن تنطلق صافرة النهاية وأننا لن نلعب مرة أخرى لمدة ستة أسابيع، ولكن هذا يجعل الأمر أكثر أهمية أن نحقق نتيجة جيدة".

وأنهى:"إذا تمكنا من القيام بذلك فسوف يسمح لنا بالاستئناف في وضع أكثر إيجابية عندما يعود الموسم في نهاية ديسمبر، ليس موقعًا مثاليًا بأي حال من الأحوال لأننا كنا نأمل في الحصول على نقاط أكثر مما لدينا، ولكن بالتأكيد أفضل مما كنا عليه قبل أسبوعين، لذا دعونا نبذل قصارى جهدنا ونتطلع إلى الذهاب لكأس العالم بأفضل طريقة ممكنة، هذا الموسم مختلف، لكنه لا يزال جيدًا بالنسبة لنا، هناك الكثير للقتال من أجله والكثير الذي لا يزال من الممكن تحقيقه، لذا فإن الأمر متروك لنا لفعل كل ما في وسعنا لمواصلة التحسن، بدءًا من اليوم".