أكد روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر أنه سيعلن عن قائمة مباراة بلجيكا الودية غدًا، موضحًا ماحدث مع محمود متولي لاعب الأهلي حتى إصابته.

وقال فيتوريا في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "تقييمي لمعسكر المحليين قبل انضمام المحترفين، جيد جدًا، المعسكر يسير بشكل أكثر من رائع".

وتابع: "أداء اللاعبين والتزامهم في التدريبات يجعلني مرتاح جدًا، أشعر ببعض العصبية أحيانًا، بسبب بعض اللاعبين الجدد، الحالة الذهنية يوجد فيها بعض الضغط وأشعر بذلك، ويحاولون تطبيق كل أفكاري وينفذون التعليمات في الملعب وأقدر ذلك جدًا".

طالع أيضًا.. صور | منتخب مصر يواصل تدريباته بحضور تريزيجيه استعدادًا لمواجهة بلجيكا

وأكمل: "أكون على اتصال بهؤلاء اللاعبين والمعسكر يسير بشكل جيد جدًا، وغدأ آخر يوم في المعسكر الأول، وبعد التمرين سأعلن عن القائمة قبل ودية بلجيكا".

وبسؤاله عن إصابة محمود متولي وهل جاء من الأهلي تقرير طبي؟، أجاب: "ولا أنا ولا أي أحد من الجهاز الفني استلم أي تقرير، الذي حدث مع متولى سأوضحه، منذ مشاركة اللاعب وحتى تمت الإصابة".

وأردف: "دخلنا في تدريبات تمريرات ولا يوجد فيها حدة عالية، حوالي 10 أو 12 دقيقة بالكرة، اللاعب قال إنه شعر بشيء وخرج، شارك من 10 إلى 12 دقيقة وخرج من التدريب".

وواصل: "أطلب من الجهاز الطبي أن يتواصل مع الأندية المصرية ولم يتم إخبارنا بأي شيء يخص محمود متولى، هو شارك في آخر مباراة مع الأهلي وخرج في الدقيقة 63 وحاولت أعرف سبب خروجه ولكن لم أتوصل لشيء".

واختتم: "أتقبل النقد وأرفض الحديث عن احترافيتي في العمل".