أكد مجدي عبد الغني لاعب الأهلي السابق والإعلامي الحالي، أن القلعة الحمراء تمر بأزمة مالية شديدة، مُشيرًا إلى صعوبة تسديد مُقدم عقود اللاعبين.

وقال عبد الغني في تصريحات عبر برنامج "البلدوزر" على قناة "الشمس": "الأهلي لم يكن به أي أزمة مالية منذ أن وعيت على كرة القدم، ومنذ أن كنت لاعبًا في صفوف القلعة الحمراء عام 1972".

وتابع: "بالتأكيد الظروف كانت مختلفة، ونحن الآن في عالم احتراف، لكن للأسف الشديد الأزمة المالية تضرب النادي الأهلي مثلما ضربت أندية كثيرة جدًا تُعاني من قلة الموارد".

طالع أيضًا.. خاص | الأهلي ينتظر عودة كولر لحسم مصير ثلاثي الفريق من التجديد وملف الراحلين

وأضاف عبد الغني: "الأهلي أبرم عقودًا بمبالغ كبيرة جدًا، ودفع أموالًا في شراء لاعبين أجانب كثيرين في السنوات الأخيرة، منهم من نجح ومنهم من فشل، لكن في النهاية الذي يُعاني من قلة الموارد هو النادي نفسه".

وواصل: "كنا ننادي بأن اختيار اللاعبين الجدد لا بد أن يكون سليمًا بنسبة 100%، وأن ينضم اللاعب الذي يُمكنه أن يُضيف بطولات للنادي الأهلي وتعوض الأموال التي تم دفعها".

واختتم: "الفكرة ليست في توفير أموال لضم صفقة، وإنما الأمر يتعلق بما سيعود على النادي، لكن ما يحدث في أندية مصر الآن أن الأموال التي يتم صرفها أكبر بكثير من إمكانياتهم".