على الرغم من المركز الثاني في المجموعة، هنأ كريستوف جالتييه مدرب باريس سان جيرمان لاعبيه على فوزهم أمام في تورينو (2-1)، مع التسليم بأن قرعة دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا ستكون صعبة.

وظفر بنفيكا في الثواني الأخيرة بصدارة المجموعة بعد فوزه 6-1، ليتفوق بحصيلة أهدافه خارج ملعبه، ويحتل باريس سان جيرمان الوصافة، وينتقل يوفنتوس لملحق الدوري الأوروبي.

ونشرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية تصريحات جالتييه، وقال: "حتى الدقيقة تسعين كنا في صدارة المجموعة، ثم وجدنا أنفسنا في المركز الثاني".

مضيفًا: "تهانينا لبنفيكا، نحن الفريقان الوحيدان في أوروبا اللذان لم نخسر (في جميع المسابقات)".

واستطرد جالتييه: "سننتظر بهدوء القرعة، لكن لاعبي فريقي فعلوا الأشياء بجدية، الليلة كانت غير عقلانية بعض الشيء، هذا هو تاريخ دوري الأبطال، هذه المنافسة في بعض الأحيان غير عقلانية ونحن نعيشها الليلة".

اقرأ أيضًا | أليجري بعد هزيمة يوفنتوس أمام باريس سان جيرمان: نشعر بالرضا والغضب

وأكد: "لقد كانت لدينا رحلة استثنائية، تغلبنا مرتين على يوفنتوس، لم يفعلها فريق فرنسي من قبل".

وأشار مدرب باريس سان جيرمان: "عندما كنا فزنا 7-2 الأسبوع الماضي، توقفنا عن اللعب في الدقيقة 90، تلقينا الكثير من الأهداف خلال دور المجموعات من الكرات الثابتة، إذا استقبلنا هدفًا أقل، فسنكون قد أنهينا المجموعة في الصدارة، لكني سعيد بما أنتجته مجموعتي".

اقرأ أيضا.. موعد قرعة دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا 2022-2023

وأتم تصريحاته: "كنا قادرين على الأداء الجيد وكذلك تغيير النظام خلال هذه المرحلة الجماعية، الآن، إذا كنت تريد الذهاب بعيدًا، عليك التغلب على الفرق الكبيرة، أعتقد أننا سنواجه فريقًا رائعًا".