حقق فريق ليفربول الإنجليزي فوزًا على خصمه فريق نابولي الإيطالي، مساء اليوم، في نهاية مشواره بدور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

واستضاف ملعب "الأنفيلد" مباراة الفريقين في الجولة السادسة والأخيرة من دور مجموعات البطولة، حيث فاز ليفربول بهدفين دون رد.

أهداف مباراة ليفربول ونابولي

وكاد ليفربول أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة الخامسة من الشوط الأول عن طريق كورتيس جونز، بعد تمريرة من محمد صلاح، والتي وصلت إلى جونز حيث سدد الكرة تجاه المرمى، ولكنها مرت بجوار القائم.

وطالب خفيتشا كفاراتسخيليا بركلة جزاء لصالح نابولي، في الدقيقة 8، بعد خطأ تجاهه من إبراهيما كوناتي ولكن الحكم لم يحتسب شئ.

وسنحت فرص لصالح نابولي، في الدقيقة 29، بعدما سدد ندومبيلي الكرة تجاه مرمى ليفربول ولكنها وصلت سهلة إلى أليسون بيكر.

وبعد ذلك بدقيقة، انطلق محمد صلاح بالكرة حيث مررها إلى تياجو ألكانتارا الذي سددها بشكل قوي ناحية المرمى، ولكن الحارس تألق وتصدى لها.

وفي الدقيقة 31 حصل ليفربول على فرصة جديدة، بعد تمريرة رائعة من فيرمينو بالكعب، ووصلت الكرة إلى كورتيس جونز، الذي سددها برأسه ولكن أعلى المرمى.

وتعرض جيمس ميلنر لإصابة دامية في رأسه، في الدقيقة 39، بعد تدخل قوي بينه وبين أحد لاعبي الخصم قبل أن يتعامل الطاقم الطبي معه.

وفي الدقيقة 42 سنحت فرصة هدف محقق لصالح محمد صلاح بعدما انفرد بالحارس وسدد الكرة تجاه المرمى ولكن الحارس تصدى لها بنجاح، قبل أن تُرفع راية التسلل.

واضطر المدرب يورجن كلوب إلى إجراء تبديل مع الدقيقة الأولى من الشوط الثاني حيث عانى ميلنر من شد عضلي، وغادر الملعب ونزل بدلًا منه إليوت.

وسجل نابولي هدفًا في الدقيقة 53 من عمر الشوط الأول عن طريق أوستيجارد، ولكن تقنية الفيديو ألغته بداعِ وجود تسلل.

وظلت الفريقان يبحثان عن فرص للتسجيل ولكن الحظ لم يحالف أي منهما، خاصة محمد صلاح الذي حصل على فرصة للتهديف في الدقيقة 81، ولكن التسديدة جاءت ضعيفة وأمسك الحارس بالكرة.

وتمكن محمد صلاح من تسجيل هدف قاتل لصالح ليفربول، في الدقيقة 85، بعدما سدد نونيز الكرة برأسه ناحية المرمى ولكن الحارس ميريت تصدى، وتصل الكرة إلى محمد صلاح الذي سددها بسهولة في المرمى.

وحصل محمد صلاح على فرصة سهلة لتسجيل هدف ثانِ لصالح ليفربول، والثاني له، بعد تمريرة من نونيز ولكن المصري لم يتمكن من التعامل معها جيدًا خاصة بعد تدخل مدافع نابولي، وذلك في الدقيقة 94.

وفي الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة، سجل داروين نونيز الهدف الثاني لأصحاب الأرض وألغاه الحكم، ولكن تقنية الفيديو أقرت بصحته، لينتهي اللقاء بنتيجة 2-0.

بتلك النتيجة، ارتفع رصيد ليفربول إلى 15 نقطة في المركز الثاني، في المجموعة الأولى، خلف نابولي صاحب العدد نفسه من النقاط، ولكن الأفضلية لصالح الفريق الإيطالي بفضل المواجهات المباشرة.

بث مباشر لمباراة ليفربول ونابولي في دوري أبطال أوروبا من هنا...

بداية مباراة ليفربول ونابولي

محمد صلاح يمرر كرة وكورتيس جونز يهدر فرصة

فرصة تياجو الضائعة بعد تمريرة محمد صلاح

محمد صلاح يهدر فرصة هدف أمام نابولي

هدف نابولي الملغي أمام ليفربول

هدف محمد صلاح القاتل أمام نابولي

مدافع نابولي يمنع محمد صلاح من تسجيل هدف ثاني

ملخص لمسات محمد صلاح أمام نابولي

هدف داروين نونيز أمام نابولي