كشف يورجن كلوب المدير الفني الألماني لفريق ليفربول الإنجليزي عن حالة الريدز لمواجهة نابولي، غدًا الثلاثاء، ضمن الجولة السادسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ليفربول يواجه نابولي غدًا، على ملعب أنفيلد رود، بعدما خسر بالجولة الأولى من نفس الفريق برباعية مقابل هدفين على ملعب سان باولو.

ويسعى ليفربول للفوز بفارق أكبر من هدفين من أجل التأهل في الصدارة بفارق المواجهات المباشرة مع البارتينوبي.

وقال كلوب في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "لا نريد المجازفة فيما يخص المداورة، نحن نسير بشكل جيد في دوري أبطال أوروبا حتى الآن".

وأضاف: "الأهم هو التأهل وهذا ما حققناه، علينا أن نسعى للفوز أمام نابولي، لكن الصدارة بالنسبة لنا مثل التأهل في المركز الثاني، الأهم أن نتواجد في دور الـ16".

طالع أيضًا.. لاعب ليدز السابق محذرًا ليفربول: محمد صلاح قد يرحل نهاية الموسم الحالي

وأشار: "سنواجه فريقًا قويًا، الجميع يرى كيف يدافع ويهاجم نابولي، إنهم فريق قوي للغاية ولا يمكن أن تفكر مرتين قبل أي قرار أمامهم، سنختار افضل 11 لاعب للمباراة غدًا".

وعن إصابات الفريق، قال كلوب: "ماتيب غير لائق حتى الآن، كوناتي أصبح جاهزا ويمكنه المشاركة في الماريات القادمة، لقد تدرب مع المجموعة لمدة 8 أو 9 أيام".

وعاد بالحديث عن نابولي: "يمكنهم الوصول إلى النهائي إذا واصلوا بهذه الطريقة، سباليتي مدير فني رائع ويتمتع بخبرة كبيرة، إنهم أفضل منا هذا الموسم".

وأردف: "نتوقع المزيد من الفريق، علينا أن نقاتل من أجل الخروج من أزمة النتائج في الوقت الحالي، نحن بحاجة إلى تجنب الأخطاء والحفاظ على توازننا".

واختتم: "لست خائفًا من نابولي، وأثق في فريقي، وأثق أننا سنقاتل للرد على الهزيمة أمام ليدز يونايتد، لقد أوجعتنا. جعلتني استيقظ منتصف الليل ليس فقط للذهاب إلى دورة المياة، ولكن للتفكير في تلك الهزيمة".