قال أحمد حسام ميدو لاعب ومدرب الزمالك الأسبق، ومقدم البرامج الرياضية الحالي، إن نادي سيراميكا تعرض للظلم لمواجهة الفارس الأبيض في الشوط الثاني كامل العدد، مشيرًا إلى أنه حال طرد زكريا الوردي لاختلفت النتيجة.

وأضاف ميدو في تصريحات تلفزيونية بفضائية "المحور" عبر برنامج "ريمونتادا": "انا كرجل زملكاوي أنحي انتمائي خاصة في الأمور الخاصة بالعدالة".

وأردف: "دربت فرق كبيرة ومتوسطة في الدوري، وشاهدت الأندية الصغيرة في الدوري وهي تتعرض لظلم كبير أمام ناديي الأهلي والزمالك".

سمير عثمان: محمد معروف سيشعر بالحزن بعد تغاضيه عن طرد لاعب الزمالك

وتابع: "كما قلت إن طاهر محمد طاهر كان يستحق الطرد أمام الإسماعيلي، والدراويش تعرض للظلم، نفس الأمر حدث اليوم مع سيراميكا الذي تعرض للظلم، وأتفق مع أحمد سامي في كلامه عندما قال لو كانت تلك اللعبة على أحد لاعبيه لتم طرده".

وواصل: "محمد معروف دائمًا يعمل اعتبارات للفرق الكبيرة وهذه ليست المرة الأولى، وقلت له ذلك من قبل، واليوم الزمن يعيد نفسه في مباراة سيراميكا والزمالك".

وأكد: "لدينا مشكلة كبيرة في الدوري المصري، ويجب على مارك كلاتنبرج أن يجد حلولا، حكامنا ينتابهم الرعب من الأهلي والزمالك ويتجنبون قرارات مهمة أمامهم".

واستطرد: "الجولة الأولى في الدوري طاهر يستحق الطرد والحكم يتغاضى عنه، واليوم زكريا الوردي في كرة لا يوجد لها تفسير إلا أنك خائف وتشعر بالرعب من شخص أو ناد، الحكام الذين يفعلون ذلك، لا أعلم كيف يذهبون للنوم".

واستكمل: "إذا قال أي زملكاوي إن لعبة زكريا الوردي الثانية لا تستحق الطرد فهو كاذب وظالم، الكرة بها إنذار ثان وطرد يا كابتن محمد معروف".

واستأنف: "لعبة الوردي لا تحتاج لأحد يفهم كرة، ومعروف كان بجانب الواقعة، أريد أن أرى رد فعل كلاتنبرج بعد هذه اللعبة، لو شاهدت معروف يدير مباريات الجولة المقبلة من الدوري فسيكون رئيس لجنة الحكام جاء من أجل العبث، الحكم الذي يخطئ يجب أن يدير مباريات في الدرجة الثانية لمدة أسبوعين".

وشدد: "الكرة بهذا المشهد والمنظر لا يصح أن تكون في الدوري المصري موسم 2022، اصنعوا دوري للأهلي والزمالك فقط، ويواجهان بعضهما البعض 15 مرة في السنة، وباقي الفرق تواجه بعض، اصنعوا دوري مجموعتين".

واختتم: "للأسف البعض من محللي المواقف التحكيمية يدلون بأرائهم وفق الأهواء، ولكن هذا لا يليق".