كشف يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، أنه يعمل من أجل التوفيق بين محمد صلاح وداروين نونيز في خط الهجوم مع استمرار تطور هجوم الريدز.

سجل نونيز هدفه الخامس منذ وصوله الصيفي من بنفيكا - والأول للريدز في آنفيلد - ليحقق فريق كلوب فوزًا صعبًا 1-0 في الدوري الإنجليزي الممتاز على وست هام يونايتد يوم الأربعاء.

وقبل ذلك بثلاثة أيام، تم وضع اللاعب الأوروجوياني على مقاعد البدلاء في الفوز على مانشستر سيتي، عندما لعب صلاح بدلَا من ذلك في الهجوم وسجل الهدف الوحيد.

ابتعد ليفربول مؤخرًا عن أسلوبه المعتاد 4-3-3 بتشكيل شهد قلب المهاجم الرئيسي مدعومًا من قبل لاعب آخر في دور أعمق قليلاً.

وألمح كلوب إلى وجود احتمال أن يتم إجراء تغييرات في مراكز الهجوم بليفربول لإقران صلاح ونونيز في قلب الهجوم في المستقبل عندما سئل عن كيفية تأثير التشكيل الجديد على دور المصري عند اللعب على اليمين.

اقرأ أيضًا | كلوب يوضح سبب تغيير نونيز أمام وست هام ويعترف: كان يستطيع تسجيل هاتريك

قال كلوب في تصريحات نشرتها "ليفربول إيكو": "لا على الإطلاق، كل ما علينا فعله هو الدفاع، ويجب على محمد صلاح أن يدافع في ذلك الوقت بشكل مختلف قليلًا عما فعل في الماضي أو في الوسط".

وأضاف: "هناك فرصة ليلعب محمد صلاح ونونيز كقلب هجوم، سيكون ذلك مزيجًا عالي السرعة! - لكننا بحاجة للوصول إلى هناك بطريقة ما، ما زلنا نطور هذا النوع من النظام، وعلينا معرفة أفضل طريقة له للعبة محددة".

وأتم كلوب: "يمكن لمحمد صلاح أن يلعب مركز 10 (صانع ألعاب)، وكان باستمرار في قلب الملعب (على الرغم من البداية على الجانب الأيمن)، لم يكن محظوظًا هنا وهناك، لكن لا فرق هجوميًا - دفاعيًا يختلف قليلًا بالنسبة له".