تحدث أحمد سامي المدير الفني لنادي سيراميكا كليوباترا عن فوز فريقه بثلاثية على المصري في مستهل مشواره ببطولة الدوري المصري الممتاز.

سيراميكا كليوباترا انتصر علي المصري بثلاثة أهداف دون رد سجلهما ميدو جابر وجون إيبوكا وأحمد ياسر ريان، وذلك في الجولة الأولى من عمر المسابقة المحلية.

وقال سامي خلال تصريحات عبر برنامج "ملعب أون تايم" على قناة "أون تايم سبورتس1": "عندما أواجه أي خصم يكون هدفي حصد الـ3 نقاط، ثم على حسب قوة الخصم أدير المباراة".

طالع | أحمد سامي بعد فوز سيراميكا: البداية أمام المصري كانت صعبة.. والتوفيق حالفنا

وأضاف: "في الشوط الثاني وبعد تقدم الفريق بهدفين كنت مُصرًا على استمرار اللاعبين على نفس مستواهم وطريقتهم، والضغط لإحراز مزيد من الأهداف، مباراة اليوم كانت صعبة والـ3 نقاط مهمين أمام المصري، وأهم شيء الاستمرارية".

وتابع: "أشكر الإدارة على مجهودها في فترة الانتقالات الصيفية، لم نشتر إلا 3 لاعبين فقط، وعندما طلب الأهلي لاعبين من سيراميكا اقترحت على الإدارة عدم الحصول على أموال، وأن نضم لاعبين من المارد الأحمر وفق احتياجاتنا".

وواصل: "أتمنى أن ينضم أحمد ياسر ريان إلى منتخب مصر، وأتوقع له ذلك وسيكون أفضل".

وبسؤاله "لماذا لا تقول أنا أريد التنافس على الدوري؟"، أوضح: "هي ليست (فتحة صدر)، لا يصح أن أطالب اللاعبين بأمور ولم نفعل شيئا أولًا من أجلها، لن يستوعبوا الأمر، لكننا نسير خطوة بخطوة".