أعرب فيرجيل فان دايك لاعب فريق ليفربول الإنجليزي عن استيائه من الخسارة التي تعرض لها الريدز أمام آرسنال، اليوم الأحد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وخسر ليفربول بثلاثية مقابل هدفين على ملعب الإمارات ضمن الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي.

وقال فان دايك في تصريحاته لشبكة "سكاي" البريطانية: "لا يمكننا تغيير الواقع، يمكننا المحاولة والفوز بالمباراة التالية، نعلم أنها ستكون صعبة للغاية، ونعلم أنه علينا القيام بعمل أفضل، لكن قبل مواجهة الدوري الإنجليزي سنلاقي رينجرز في دوري أبطال أوروبا".

المباراة القادمة لـ ليفربول في الدوري الإنجليزي الأسبوع المقبل ستكون أمام مانشستر سيتي على ملعب أنفيلد رود، ضمن الجولة 11 من البريميرليج.

وأكمل الهولندي: "السبيل الوحيد للخروج من هذه الأزمة، هو أن نعمل بجد، نحن جميعًا بشر ونريد الثقة، وفي الوقت الحالي نريد أن نستعيدها من خلال الفوز".

وشدد: "لقد تنازلنا عن العديد من الأهداف، وهذا أمر لا يمكن أن يحدث، نحن نعمل كل يوم على تجنب ذلك، ومن الصعب للغاية الخسارة بركلة جزاء".

وأشار: "آرسنال قدم مباراة جيدة للغاية، وكنا نعلم مدى صعوبة المباراة أمامهم، ومن الصعب تحمل تلك الخسارة بعد أن كنا قريبين".

واختتم: "نشعر بخيبة أمل، لقد كانت مباراة صعبة للغاية، ولا أعتقد أن ركلة الجزاء كانت صحيحة، لذلك خيبة الأمل كبيرة للجميع".