تلقى فريق ليفربول خبرًا سيئًا بعدما كشفت تقارير صحفية إنه من المقرر أن يفتقد النادي الإنجليزي خدمات اللاعب آرثر ميلو، لعدة أشهر مقبلة بسبب جراحة مرتقبة.

وكان ليفربول قد تعاقد مع آرثر ميلو من يوفنتوس، في موسم الانتقالات الصيفي لهذا العام، وذلك على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي.

وذكرت شبكة "ذا أثلتيك" الإنجليزية أنه من المقرر أن يخضع آرثر ميلو لعملية جراحية في نهاية هذا الأسبوع.

وأوضحت أنه من المتوقع أن يغيب لاعب خط وسط ليفربول عن الملاعب لمدة ثلاثة إلى أربعة أشهر.

كشف المدرب يورجن كلوب يوم الجمعة أن آرثر غاب عن فوز منتصف الأسبوع بدوري أبطال أوروبا على رينجرز بعد تعرضه لإصابة خلال جلسة تدريبية يوم الاثنين في كيركبي.

أدى المزيد من التقييم إلى اتخاذ الطاقم الطبي لقرار يتمثل في أن العملية هي أفضل حل ممكن في الوقت الحالي، مما يعني أن اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا لن يلعب مرة أخرى حتى عام 2023.

اقرأ أيضًا.. زينشينكو قبل مباراة ليفربول وآرسنال: محمد صلاح يجعلني لا أستطيع النوم

شارك آرثر في 13 دقيقة فقط في مباريات الفريق الأول حتى الآن هذا الموسم، فمنذ ظهوره لأول مرة على مقاعد البدلاء في هزيمة دوري أبطال أوروبا الشهر الماضي أمام نابولي، كان بديلا غير مستخدم أمام أياكس وبرايتون.

تم وضعه في برنامج تكييف مكثف وقضى فترة الراحة الدولية الأخيرة مع فريق ليفربول تحت 21 عامًا، والذي لعب معه ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي للشباب، وروشدال في كأس الاتحاد للشباب.

دفع ليفربول ليوفنتوس رسوم بقيمة 4 ملايين جنيه إسترليني لتأمين خدماته لهذا الموسم ولديهم خيار شرائه مقابل 33 مليون جنيه إسترليني في الصيف المقبل.